بالفيديو.. أهالى دار السلام لمحافظ سوهاج: مياه الشرب بها شوائب بترولية

الأحد، 20 ديسمبر 2015 09:13 ص
بالفيديو.. أهالى دار السلام لمحافظ سوهاج: مياه الشرب بها شوائب بترولية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردا على ما أعلنه الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بأن نتيجة عينات مياه الشرب أثبتت صلاحيتها للشرب، قام الأهالى بمنطقة دار السلام بتصوير فيديو من داخل صهاريج محطة مياه الشرب، مؤكدين عدم صحة كلام المحافظ وأن المشكلة مازالت قائمة.

وقال الأهالى إن الحنفيات الخاصة بالمياه مازالت حتى ساعة تصوير الفيديو تضخ مياه بها رجوع للمواد البترولية، موضحين أن المحافظة كاذبة ونشرت بيانا يوضح عدم صدقهم فى عرض المشكلة، مشيرين إلى عدم تحرك المسئولين حتى الآن لحل المشكلة، حسب كلام الأهالى.



جدير بالذكر أن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، قال إن نتيجة العينات التى سحبتها لجنة الصحة من عدة مواقع بقريتى أولاد يحيى وأولاد خليفة التابعتين لمركز دار السلام، أثبتت صلاحية المياه للشرب، وأنها خالية من أى شوائب أو بقايا مواد بترولية، بعد نشر اليوم السابع شكوى المواطنين بوجود شوائب وبقايا مواد بترولية فى مياه الشرب.

وأوضح المحافظ أن سحب عينات من مدرسة اليونيسف بنجع الحسين التابع لقرية أولاد يحيى ومطعم الرحمن بقرية أولاد خليفة يحيى قبلى، وسوبر ماركت بنجع الحسين، ومنزل المواطن حسام شحاتة بأولاد خليفة، وإرسالها إلى المعمل المشترك التابع لمديرية الشئون الصحية بسوهاج، فأكد أن العينات خالية من الشوائب أو المواد البترولية وأنها صالحة للشرب، الأمر الذى كذبه الأهالى، مؤكدين أن مشكلة المياه مازالت قائمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة