غرفة عمليات قضايا الدولة: لا يوجد معوقات خلال ساعات الانتخابات الأولى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:55 م
غرفة عمليات قضايا الدولة: لا يوجد معوقات خلال ساعات الانتخابات الأولى المستشار محمد عبد اللطيف أمين عام هيئة قضايا الدولة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت غرفة عمليات هيئة قضايا الدولة، أنه لا يوجد معوقات فى سير العملية الانتخابية باللجان التى يشرف عليها مستشارو الهيئة.

وأكد المستشار محمد عبد اللطيف أمين عام هيئة قضايا الدولة، أن جميع مستشارى الهيئة المشرفين على المرحلة الثانية من الانتخابات، والبالغ عددهم 2500 مستشار، تم توزيعهم على اللجان العامة والفرعية بالمحافظات .
وأشار إلى أن مستشارى الهيئة قد قاموا بفتح اللجان دون أى تأخير يذكر وعدم وجود معوقات.

وفى نفس السياق، أكد المستشار عبد السلام محمود الأمين العام المساعد لهيئة قضايا الدولة، أن غرفة عمليات الهيئة تتابع سير العملية الانتخابية أولا بأول من خلال أعضائها المنتدبين للإشراف على اللجان، وإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بتقارير الغرفة أولا بأول حتى الانتهاء من تسليم محاضر فرز الاقتراع باللجان من رؤساء اللجان الفرعية، وإعلان نتائج الاقتراع من رؤساء اللجان العامة بالمحافظات.

كما أضاف المستشار أحمد عاشور عضو اللجنة الإعلامية للهيئة عن متابعة المجلس الأعلى للهيئة الحالة الصحية للمستشار الدكتور منصور صابر عضو هيئة قضايا الدولة، والمستشار أمير يعقوب عضو مجلس الدولة، بعد إجرائهم عملية جراحية لإزالة الشظايا الموجود بجسديهما نتيجة إصابتهما فى حادث فندق العريش، مؤكدا أن تلك العمليات زادت من ثبات جميع أبناء الأسرة القضائية فى إتمام الواجب الوطنى.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة