عدلى القيعى: لا وجود لـ "مؤامرة" على المجلس الأهلى الحالى أو تدخل فى قراراته

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 04:33 ص
عدلى القيعى: لا وجود لـ "مؤامرة" على المجلس الأهلى الحالى أو تدخل فى قراراته عدلى القيعى - مدير إدارة التسويق بالأهلى سابقاً
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق السابق بالنادى الأهلى، عن استياءه من تواجد بعض الخلافات داخل الأحمر، داعياً الجمهور للأهتمام بأمور النادى فقط دون التدخل فى سياسة النادى الأهلى، قائلاً " أنا مش عايز الجماهير تقلق على الكورة ، الجماهير عليها تلعب الدور المؤاذر، والجمهور اللى رايح يهتف ضد المجلس عشان المدرب فلان ميروحش .. يا يروح يهتف للنادى الأهلى و لو صالح سليم عايش دلوقتى كان هيقول نفس الكلام.. لا أحد يتخذ للأهلى قرارا من خارج أسواره".

أشار القيعى ، خلال حواره ببرنامج "كورة كل يوم" ، و المذاع على فضائية "النهار رياضة"، إلى عدم تواجد عداء بين المجلس السابق المتمثل فى "حسن حمدى و الخطيب" و المجلس الحالى للنادى الأهلى، مؤكداً على عدم تربص أحد من قدماء مجلس إدارات الأهلى حتى الوقت الحالى بالمجلس الأخر.

ووجه مدير إدارة تسويق الأهلى السابق، حديثه الى المجلس الحالى للأهلى ، أن المشكلة التى ستواجهه الانشغال بتواجد مؤامرة خارجية و الذى سيقوده الى الشك و عدم العمل برؤية واضحة ، مضيفاً "المؤامرة الوحيدة أنى أتصرف غلط"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة