5 أسلحة يعتمد عليها فراعنة البدرى أمام نيجيريا.. تنشيط "كهربا".. فرصة لمهاجم الزمالك.. عودة نيدفيد لـ"رمانة الميزان".. مفاضلة بين "فتحى وصبحى" للجلوس على الدكة.. ربيعة "قيصر" خط الدفاع

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 03:24 م
5 أسلحة يعتمد عليها فراعنة البدرى أمام نيجيريا.. تنشيط "كهربا".. فرصة لمهاجم الزمالك.. عودة نيدفيد لـ"رمانة الميزان".. مفاضلة بين "فتحى وصبحى" للجلوس على الدكة.. ربيعة "قيصر" خط الدفاع المنتخب الأولمبى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من مباراة منتخب مصر الأولمبى ونيجيريا فى الثامنة مساء اليوم ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية بالسنغال والمؤهلة لأوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل، استقر حسام البدرى، المدير الفنى، على إجراء عدد من التغييرات والتبديلات داخل الملعب لإحراز الفوز وتعويض التعادل مع الجزائر 1/1 فى الجولة الأولى.

1- تنشيط كهربا


حرص حسام البدرى على عقد جلسات متكررة مع محمود كهربا، لاعب الزمالك، من أجل تحفيزه على العودة لمستواه المعروف عنه والأداء بشكل أفضل من مباراة الجزائر، ووعده اللاعب بالقتال أمام نيجيريا لمساعدة الفريق فى تحقيق الفوز.

2- فرصة "سالم" الزمالك


كما استقر المدير الفنى للفراعنة على الدفع بمحمد سالم، مهاجم الزمالك، من بداية اللقاء خاصة بعد أن كان بديلًا فى المباراة الماضية، والرد على الجهاز الفنى بأحقيته فى قيادة هجوم منتخب الصغار وإثبات أنه الأحق باللعب فى ظل غياب أكثر من مهاجم عن البطولة على رأسهم أحمد حسن كوكا، المحترف فى صفوف سبورتنج براجا، ورفض ناديه التخلى عنه خاصة أن لوائح البطولة تنص على على عدم استدعاء المحترفين إلا بموافقة أنديتهم.


3- عودة نيدفيد لـ"رمانة الميزان"


يعود كريم نيدفيد، لاعب وادى دجلة، إلى مركزه الأصلى فى مباراة نيجيريا وهو خط الوسط المدافع، بعد أن كان يلعب مهاجمًا فى مباراة الجزائر ولم يظهر بمستواه المعروف، ليعود لمركزه المفضل وإثبات جدارته بأنه لاعب مميز.


4- مفاضلة بين فتحى وصبحى على الدكة


شهدت التدريبات الأخيرة للمنتخب الأولمبى اعتماده على كريم ممدوح، لاعب وادى دجلة، والإبقاء على مصطفى فتحى فى دكة البدلاء أو رمضان صبحى، والدفع بأى منهما فى الشوط الثانى لزيادة الفاعلية الهجومية وعدم الدفع بالأوراق الرابحة دفعة واحدة أمام نيجيريا كما حدث فى مباراة الجزائر.


5- ربيعة قيصر الدفاع


يعود رامى ربيعه، لاعب الأهلى، إلى مركز المساك حتى يكون قيصر الدفاع أمام الهجوم النيجيرى المميز بعد أن كان يشارك فى الوسط المدافع فى مباراة الجزائر.


اخبار متعلقة:


- الكاف يعدل موعد مباريات الجولة الثالثة للفراعنة بتأجيلها ساعتين.. رسميًا


- موعد مباراة مصر ونيجيريا فى التصفيات الأولمبية 2016

- الأندية تُقدم 79 شكوى فى الموسم الجديد للدورى


- الكاف يناقش طلب مصر تأجيل مباراة مالى بالتصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية

- لاعبو الأولمبى يتعهدون للبدرى بالفوز على نيجيريا

- تدريب صباحى للأولمبى لإراحة اللاعبين استعدادا لنيجيريا

- "نجل" شوبير و"ابن" مدرب المنتخب يزينان جيل 2000

- مدير الفراعنة: كهربا وصبحى جاهزان لموقعة نيجيريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة