شركة مشروبات غذائية: تخاطب 3 وزارات لتفعيل مبادرة لاستعادة ثقة المستهلك

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 04:16 ص
شركة مشروبات غذائية: تخاطب 3 وزارات لتفعيل مبادرة لاستعادة  ثقة المستهلك محمد بدران العضو المنتدب لشركة بيتى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه وزارات الصحة والتجارة والصناعة، وكذلك التموين والتجارة الداخلية إلى دراسة وتفعيل مبادرة استعادة ثقة المستهلك فى المنتجات الغذائية المصنعة التى أطلقتها الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى "بيتى".

المبادرة جاءت عقب أحداث فردية شهدتها الأسواق من وجود بعض المنتجات التى تعرضت للتلف، نتيجة سوء التخزين لدى تجار التجزئة مما سبب حالة من تراجع ثقة المستهلك فى المنتج المحلى.

تهدف المبادرة إلى إيجاد الآليات الفعالة بالتعاون مع تجار التجزئة لتوفير المناخ الصحى والجيد الذى يضمن وصول السلع الغذائية إلى المستهلك فى قمة جودتها بالإضافة إلى تفعيل الدور الرقابى من جانب المنتجين والموزعين على عمليات النقل والتخزين.

كانت "بيتى" قد خاطبت الوزرات والشركات المعنية بالأمر وعلى رأسها وزارة الصحة ، وزارة التجارة والصناعة ، والتموين والتجارة الداخلية وبالنسبة للشركات ( دانون ، لامار، جهينة ، تتراباك ، بست شيز و CombiBloc بالإضافة إلى مخاطبة العديد من رجال الأعمال والصناعة فى مصر وعلى رأسهم المهندس هانى طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية الزراعية "لمار" لوضع المبادرة موضع التنفي ، ومن المتوقع أن يتم خلال خلال أيام عقد اجتماع موسع للشركات المنتجة فى مصر لمناقشة التفاصيل.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة