تحقيقات ذبح فتاة أطفيح.. عشيقها قتلها بعدما هددته بفضح علاقتهما.. رسالة على هاتف الضحية كشفت الجريمة.. والنيابة تحبس المتهم 4 أيام وترسل ملابسه والسكين المستخدم فى الجريمة للمعمل الجنائى

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 06:41 م
تحقيقات ذبح فتاة أطفيح.. عشيقها قتلها بعدما هددته بفضح علاقتهما.. رسالة على هاتف الضحية كشفت الجريمة.. والنيابة تحبس المتهم 4 أيام وترسل ملابسه والسكين المستخدم فى الجريمة للمعمل الجنائى صورة ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار محمد خليل بحبس "مصطفى.ع" 22 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل فتاة تدعى "سمارة.ع" 24 سنة بمركز أطفيح بجنوب الجيزة، وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثة المجنى عليها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار أحمد عثمان وكيل أول النيابة، أن المتهم "مصطفى.ع" كانت تربطه علاقة عاطفة مع المجنى عليها وأنهما دخلا فى علاقة جنسية غير شرعية، وحينما انفصلا عن بعضهما البعض، هددته الفتاة بفضح علاقتهما وما دار بينهما، ما دفعه ذلك لاستدراجها إلى المنطقة الزراعية بأطفيح وطعنها عدة طعنات نافذة فى البطن ثم ذبحها وترك جثتها وفر هارباً.

وأضافت التحقيقات، أن رجال المباحث تمكنوا من الإيقاع بالمتهم بعد تتبع هاتف المجنى عليها والمكالمات الصادرة إليها والواردة منها فضلاً عن الرسائل التى تلقتها قبل الواقعة، ما دفعهم للشك أن الحادث لا يخرج عن كونه جريمة شرف، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث المتهم "مصطفى.ع" وخرجت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة أطفيح تمكنت من الإيقاع به، وحرر محضر وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

تم عرض المتهم على النيابة العامة، وهناك اعترف تفصيلى بالواقعة، وأرشد عن السكين المستخدم فى واقعة القتل، وبالانتقال إلى المكان المذكور فى أقوال المجنى عليه: تم العثور عليها وعلى الملابس التى كان يرتديها المتهم أثناء تنفيذ جريمته، وتم التحفظ عليها بواسطة رجال المباحث بناء على تعليمات النيابة العامة، وتم إرسالها للمعمل الجنائى للفحص والمعاينة.

وطلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى والطب الشرعى حول المواد المتحفظ عليها لمعرفة ما إذا كانت بقعة الدم التى عثر عليها على ملابس الجانى خاصة بالضحية من عدمه، ومن المنتظر أن تجرى النيابة غداً برئاسة المستشار أحمد عثمان معاينة تصويرية لموقع الحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة