نائب بالسويس يلتقى مجلس إدارة "نادى المنتخب" لبحث تطوير الأنشطة الرياضية

الخميس، 17 ديسمبر 2015 03:12 م
نائب بالسويس يلتقى مجلس إدارة "نادى المنتخب" لبحث تطوير الأنشطة الرياضية النائب عبد الحميد كمال
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب اليوم لقاءً مع مجلس إدارة نادى منتخب السويس "النادى الشعبى الأول بالمحافظة"، لبحث تطوير الأنشطة الرياضية، وعرض المشاكل التى تواجه النادى خلال الفترة الماضية والرؤية وآليات العمل للفترة القادمة لتطوير الخدمات بشكل استثمارى.

وخلال اللقاء قدم إسماعيل بدرى رئيس مجلس إدارة النادى وكل الحضور عرضا شاملا حول موقف النادى المادى والرياضى خلال الفترة الماضية وأهم المشاكل التى تواجه النادى، ومتطلباتهم ورؤيتهم فى الفترة القادمة.

وخلال المناقشات باللقاء تم الاتفاق بين النائب ومجلس الإدارة على تقسيم الأولويات واحتياجات النادى والتحرك لها بين العاجل والآجل وتم الاتفاق على تصعيد مطالب النادى لوزير الشباب والرياضة والتواصل مع عدد من الجهات، فى محاولة لتوفير احتياجات النادى والذى يمثل قطاعا كبيرا من أبناء المحافظة.

كما تم الاتفاق على عمل ملف كامل بالمخاطبات بين النادى والجهات المعنية وتسليمه للنائب خلال أيام من أجل تفعيل هذا الملف الهام بمجلس النواب.

فى نهاية اللقاء قدم مجلس إدارة النادى بالكامل الشكر للنائب عبد الحميد كمال على حرصه بطلب المقابلة بإدارة لنادى الشعبى الأول بالمحافظة ومعرفة مشاكله عن قرب والعمل على حلها.

شارك فى اللقاء والمناقشات أعضاء مجلس الإدارة بالنادى محمود الريدى نائب رئيس مجلس الإدارة، ومعتز سليم، وطارق خليل الفار، وأحمد متولى، ويوسف عثمان، وباسم حسين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة