4 أهداف للأهلى قبل مواجهة سموحة فى التجمع الخامس.. استعادة نغمة الانتصارات.. بيسيرو فى مهمة تقديم نفسه جيدًا.. الدفاع عن حلم الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة.. والاستفادة من صفقات "الملايين"

الخميس، 17 ديسمبر 2015 06:06 م
4 أهداف للأهلى قبل مواجهة سموحة فى التجمع الخامس.. استعادة نغمة الانتصارات.. بيسيرو فى مهمة تقديم نفسه جيدًا.. الدفاع عن حلم الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة.. والاستفادة من صفقات "الملايين" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهدف النادى الأهلى أكثر من هدف خلال مباراة سموحة المُقرر لها فى الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الخميس، فى الجولة الثامنة للدورى باستاد بتروسبورت التى تُعد الأولى للأحمر بعد فترة توقف مبارياته بالمسابقة المحلية لما يقرب من 45 يوما بسبب ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبى.

"اليوم السابع" يرصد مكاسب الأهلى المُنتظرة حال الفوز على سموحة فى موقعة اليوم:

1_استعادة "نغمة" الانتصارات


يتطلع الأهلى لتجاوز الخسارة من المقاصة فى الجولة الرابعة بهدف نظيف قبل توقف المسابقة وهى الخسارة التى عطّلت انطلاقة الأحمر الجيدة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالى جوزيه بيسيرو والتى تمثلت فى الفوز فى الجولات الثلاثة الأولى أمام كل من، طلائع الجيش، بتروجت وغزل المحلة.

2_بيسيرو يُقدّم نفسه


يتطلع جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى لتقديم نفسه بشكل جيد خلال لقاء اليوم بعدما استفاد من مُعسكر الإمارات الأخير الذى ساهم فى تعرف المدير الفنى على قدرات لاعبيه جيداً، وخاض الأهلى 3 وديات خلال فترة توقف الدورى، اثنتان منها فى الإمارات أمام دبى والصفاقسى التونسى فاز فى الأولى برباعية نظيفة وتعادل فى الثانية بهدف لمثله ثم ودية ثالثة فى القاهرة أمام بورتو فاز فيها الأحمر بسباعية نظيفة.

3_الاستفادة أكثر من الصفقات الجديدة


مازالت الصفقات الجدية تحتاج إلى ظهور أفضل مع الفريق خاصة بعدما حالت ظروف الإصابات وعدم تعرّف بيسيرو عليهم دون مشاركة هذه الصفقات مع الفريق بشكل يتناسب مع الضجة التى أُثيرت حولهم عند التعاقد معهم أبرزهم إيفونا وصالح جمعة وأحمد الشيخ وأنطوى وإن كان الثنائى الأخير سيغيب عن لقاء سموحة لأسباب فنية.

4_الدفاع عن حلم استعادة الدورى


يتطلع الأهلى للفوز على سموحة لتأكيد قدرته على استعادة درع الدورى خاصة بعدما نجح فى تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل دعّم بهم صفوفه بداية الموسم الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة