مصر لمستحضرات التجميل: نعانى من البطالة المقنعة.. اتحاد العمال: احنا السبب

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 03:52 م
مصر لمستحضرات التجميل: نعانى من البطالة المقنعة.. اتحاد العمال: احنا السبب مستحضرات تجميل - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يسرى بدوى، رئيس اللجنة النقابية لشركة مصر للمستحضرات الطبية: "شركاتنا تحت أمر المجتمع على أن الدولة تعوض الشركات عن خسارتها فى الأصناف التى تنتج، فالمستلزمات والأجور تتكلف 100% هذا غير المصروفات أو هامش الربح فطبيعى، ولدينا جانب من البطالة المقنعة ولو أردنا إصلاح الشركات لابد أن أخفض الأجور أو أعيد الهيكلة الإدارية والاستغناء عن العمالة غير المستغلة".

من جانبه، رد محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر: "البطالة المقنعة احنا السبب فيها كل واحد جاب أخوه وابن عمه ولن أسمح بالقول إننا عملنا اجتماع لأجل تسريح العمالة وهدفنا إنتاج أفضل وأشك فى وجود بطالة مقنعة ولابد أن نستغل جميع الطاقات الموجودة ونعمل على تطويرها".

وتابع يسرى بدوى، خلال الاجتماعن الذى عقد اليوم، الأربعاء، مع محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، إن شركات الأدوية تفتقد للتخطيط، مؤكدا أن الميزانيات والموازنات التى تعرض من الشركات لا تعبر عن الواقع الفعلى، قائلا: "نتحدث فى التكلفة ورفع السعر ونفتقد للتخطيط".

وأضاف بدوى، أن أعلى منتج لدى شركات الأدوية 10 جنيهات وأنه إذا زادت تسعيرة الدواء ستزيد بنسبة 20% على الأكثر وهذا لا يغطى جزء من الخسارة بشركات الأدوية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة