محافظ مطروح يفتتح تطوير سكن للمعلمين بالسلوم بـ600 ألف جنيه

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 04:36 م
محافظ مطروح يفتتح تطوير سكن للمعلمين بالسلوم بـ600 ألف جنيه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، بمدينة السلوم الحدودية، العمارات السكنية الخاصة باستراحات المدرسين، بعد رفع كفاءتها وتطويرها بتكلفة إجمالية 600 ألف جنيه، من خلال جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

حضر افتتاح الاستراحات التى تستوعب 50 مدرساً، الدكتور محمد الشركسى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، وحسين الصاوى رئيس مجلس مدينة السلوم وعدد من نواب مطروح بالبرلمان والقيادات التنفيذية وعمد ومشايخ وعواقل وشباب مطروح.

جاء ذلك فى إطار جولات محافظ مطروح الميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووضع محافظ مطروح حجر الأساس لإعادة تطوير مدرسة السادات الإعدادية المشتركة بالسلوم، بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه، من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع، وشدد على ضرورة الانتهاء من تطوير المدرسة قبل بداية النصف الثانى من العام الدراسى الحالى.

وأكد المحافظ أنه يولى العملية التعليمية وتطويرها والارتقاء بها اهتماماً خاصا، نظرا لما تمثله من أهمية فى خلق جيل قادر على تحقيق التنمية المنشودة.

وأشار المحافظ إلى أن تطوير العمارات السكنية للمعلمين، ستعمل على الاستقرار النفسى للمعلم، بما ينعكس على أدائه مع الطلاب خاصة أن مدينة السلوم تعانى من عدم وجود استراحات مجهزة للمدرسين.

من جانبه، أكد الدكتور محمد الشركسى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن تطوير عمارات المدرسين تم التنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية، لتوفير مكان لإقامة 50 مدرساً من خارج المدينة، بما يحقق الاستقرار النفسى والتعليمى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة