ليوناردو دى كابريو يسرد 3 تجارب له مع الموت ويؤكد أنه بـ"9 أرواح"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 11:54 ص
ليوناردو دى كابريو يسرد 3 تجارب له مع الموت ويؤكد أنه بـ"9 أرواح" ليوناردو دى كابريو
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر النجم الأمريكى ليوناردو دى كابريو نفسه محظوظا لكونه على قيد الحياة، حيث تعرض الممثل المرشح لجائزة أوسكار هذا العام إلى ثلاثة حوادث مرعبة كادت أن تكلفه حياته، ومع ذلك تمكن من البقاء على قيد الحياة، وقال ليوناردو دى كابريو "دائما ما أكون قريبا من الكوارث"، مؤكداً أن القطط إذا كانت بـ9 أرواح، أعتقد أننى قد استخدمت بعضها.


اليوم السابع -12 -2015


وقع الحادث الأول للنجم ليوناردو دى كابريو خلال رحلة غوص فى جنوب أفريقيا عام 2006، عندما قفز قرش أبيض كبير فى قفص الغوص الخاص به، وأشار دى كابريو "كان لدى خوف شديد من أسماك القرش"، وأضاف "كان قرشاً ضخماً أبيض، وقيل لى إن هذه أول مرة يحصل فيها ذلك منذ قرابة الـ30 سنة"، وأكد أن القرش هاجمه وحاول التهامه، "حتى أن نصف جسم القرش كان داخل القفص معى لكننى نجوت".


اليوم السابع -12 -2015


وأوضح دى كابريو أن سبب غوصه فى مكان توجد فيه أسماك قرش، هو كونه ضمن مجموعة تعمل على حماية هذه الأسماك، وأكد أنه سعيد جداً لأنه لم يمت، وشدد على أنه لن يسبح أبداً مع القرش، لأن تجربته كانت مرعبة جداً.

وأفصح ليوناردو عن تجربته الثانية مع الموت، لكن هذه المرة وقعت فى الهواء، ففى عام 2010 كان النجم ليوناردو دى كابريو متجهاً على متن طائرة إلى موسكو، حيث شاهد محرك الطائرة وهو ينفجر أمام عينيه.


اليوم السابع -12 -2015


وأشار دى كابريو "كنت جالسا على المقعد الذى يقع فى جانب الطائرة، وفجأة وأنا أنظر من النافذة انفجر جناح الطائرة بأكمله وأصبح مثل كرة من اللهب"، ولحسن الحظ استطاع الطيار الهبوط بالطائرة اضطراريا فى مطار "جون أف كيندى"، مشيراً إلى أن الانفجار جعل من هبوط الطائرة مأساوى.


اليوم السابع -12 -2015


وقال نجم"Wolf of Wall Street" تجربتى الثالثة مع الموت حدثت عندما كنت فى مغامرة قفز بالمظلات وعند اقترابى من الأرض حاولت فتح المظلة الأولى لكن لم أستطع، فحاولت مجددا فتح المظلة الاحتياطية ولم أتمكن أيضا".

وكان الجزء المثير فى تلك التجربة عندما ظن شريكى فى القفز بالمظلات، أننى أمزح قبل أن يقوم بإنقاذى، حيث قال لى فى حينها "يبدو أنك ذاهب لكسر ساقيك على طول الطريق، لأننا ذاهبون بسرعة جدا الآن" وأضاف لقد كانت أصعب تجربة بالنسبة لى، ففى تلك اللحظات يمر شريط حياتك أمام عينيك".


اليوم السابع -12 -2015


وكان دى كابريو البالغ من العمر 41 عاما، قد مر بتجربة أخرى مع الموت أثناء مناقشة دور البطولة فى فيلمه الجديد "Revenant"، الذى أكسبه ترشيحات كلا من جائزتى جولدن جلوب وجائزة SAG، قال الممثل الأمريكى ليوناردو دى كابريو، إن الظروف الصعبة التى واجهته أثناء تصوير أحدث أفلامه "The Revenant" جعلته أكثر الأدوار صعوبة.


اليوم السابع -12 -2015


وقال دى كابريو إن الممثلين فى الفيلم تدربوا أكثر من مرة، وعملوا أكثر من بروفة وكأنهم على وشك تقديم مسرحية كبيرة ذات إنتاج ضخم، ولم يكن لديهم سوى 90 دقيقة خلال اليوم بأكمله للتصوير، ووفقا للمخرج الحاصل على 3 جوائز أوسكار، اليخاندرو جونزاليس ايناريتو، فكانت هناك تعقيدات، حيث كانوا يصورون فى منطقة تقل درجة حرارتها عن 30 درجة، خاصة وأنه غير معتاد على هذا الطقس، لأنه مكسيكى.


اليوم السابع -12 -2015


تدور أحداث فيلم The Revenant فى القرن التاسع عشر، حيث يتوجه مستكشف يدعى "هيو جلاس" لعمل بعثة استكشافية فى منطقة برية مجهولة، فيتعرض لأكثر من حادث، ولكنه يقرر البقاء حيا، ويبحث عن سبل للنجاة، يشارك دى كابريو بطولة الفيلم الممثل البريطانى توم هاردي، ودومنال جليسون، وبول اندرسون.


اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة..


- ليوناردو دى كابريو مُرشح للظهور فى فيلم "فاردى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة