قبل ما الحجز يخلص .. 5 أماكن لخروجات مختلفة فى الكريسماس

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 04:00 ص
قبل ما الحجز يخلص .. 5 أماكن لخروجات مختلفة فى الكريسماس خروجات الكريسماس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لماذا تقضي الكريسماس فى المنزل أو داخل جدران الكافيهات بين تناول المشروبات أو أصناف الطعام؟، إذا أمكن أن تقضيه بطريقة مختلفة غير اعتيادية، تجعل من وداع سنة واستقبال أخرى أوقات مميزة تحفز في ذاكراتنا حتى الاحتفال القادم.

فبعيداً عن "المطاعم" والخروجات التقليدية، هناك جانب أخر من التنزه يمكن أن نحتفل من خلاله بالكريسماس يرضى كل الأذواق والرغبات، فالحفلات هى الحل الأمثل لمحبى الفن ومريديه، بينما الخروجات الترفيهية مثل " الأسكتينج" و " البولينج" هى الأفضل للشباب، فى حين أن العشاء فى باخرة أفضل الاختيارات بالنسبة للأسر والخروجات العائلية.

"الاسكتينج والبولينج" للشباب


تعد الخروجات الترفيهية والتى تحتاج إلى حركة وبذل مجهود هى الاختيار الأفضل بالنسبة للشباب فى رأس السنة، ويأتي " الاسكتينج" او التزحلق على الجليد و" البولينج" وحرب الألوان من أكثر الاقتراحات التى تناسب هذه الفئة العمرية للخروج فى الكريسماس.

حفلات الأوبرا و الدور الثقافية


بالنسبة لمحبى الفنون ومريدوها، فما رأيك أن تقضى هذه الساعات المميزة من كل عام داخل الحفلات الغنائية الراقصة التى تطلقها دار الأوبرا المصرية فى كل عام، والتى تعلن عنها الأوبرا على موقعها الإلكترونى، كما يمكن الاستمتاع بحفلات لفرق شبابية بدور الثقافة المنتشرة فى شتى المحافظات والتى تعلن أيضا عن برنامجها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

الخروجات الأسرية.. العشاء باخرة على النيل


بالنسبة للأسر فالمطاعم التقليدية أيضا لم تعد تقدم الجيدن ويفضل الحجز فى باخرة على النيل ، نظرا للعروض الفلكلورية والتى تلائم المناسبة التى تقدم عليها وبأسعار متوسطة إذا تم الحجز فى وقت باكر.

السينما والعروض المسرحية


أما حضور الأفلام السينمائية والعروض المسرحية وخاصة التابعة لبعض البرامج التلفزيونية الجديدة مثل " تياترو مصر" و" مسرح مصر" فمن أفضل الاقتراحات المختلفة التى ستضفى جوا جديدا على الاحتفال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة