السجينى: اختيار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد قرار "الهيئة العليا" فقط

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 07:44 م
السجينى: اختيار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد قرار "الهيئة العليا" فقط أحمد السجينى عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذى لحزب الوفد
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد السجينى عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذى لحزب الوفد، إن قرار اختيار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب لوفد تنظمه اللائحة الداخلية للحزب، وهو قرار تتخذه الهيئة العليا التى لم تنعقد بعد لبحث الأمر.

وأضاف السجينى فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن ما تم تناوله فى بعض وسائل الإعلام عن ترشحه لرئاسة الهيئة البرلمانية لحزبه، أمر لا يعلم عنه شيئا وسابق لأوانه، مؤكداً أن القرار يجب أن يكون بالتشاور مع أعضاء الهيئة البرلمانية.

وأكد السجينى أن منصب رئيس الهيئة البرلمانية لأى حزب يجب أن تتوافر لمن يتولاه العديد من المهارات والاشتراطات تساعد على إثراء الأداء البرلمانى للهيئة التى يتولى رئاستها.

وأوضح السجينى، أنه يجب أن يتمتع رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بالثقافة السياسية والبرلمانية، وكذلك القدرة على التعبير عن مواقف حزبه، وتدبير التنسيق والتواصل مع قيادات الحزب وهيئاته السياسية، وكذلك توزيع المهام على زملائه فى الهيئة البرلمانية فى مجلس النواب ومتابعه أدائهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة