"البحوث الإسلامية" يعلن قبول دفعة من الشباب ضمن خطة تطوير لجنة المصحف

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 11:54 م
"البحوث الإسلامية" يعلن قبول دفعة من الشباب ضمن خطة تطوير لجنة المصحف مجمع البحوث الإسلامية
كتب: لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وجه بسرعة الإعلان عن فتح باب القبول للمؤهلين والمتخصصين لدعم عمل لجنة المصحف الشريف بمجمع البحوث الإسلامية، وتوفير الكوادر المؤهلة ليكونوا بمثابة صف ثان وثالث، لإثراء عمل اللجنة وتلبية احتياجات المسلمين فى الداخل والخارج.

وأضاف عفيفى فى بيان منذ قليل، أن الإمام الأكبر بحث خلال لقائه أعضاء لجنة المصحف بمجمع البحوث الإسلامية، مع أعضاء اللجنة أهمية الاستفادة من خبراتهم فى تأهيل من يتم اختيارهم بعد اجتياز الاختبارات اللازمة.

وأشار إلى أنه سيتم تطوير العمل فى لجنة المصحف بشكل بما يحقق جودة العمل؛ مشيراً إلى أنه بهذه المناسبة سيتم الإعلان قريباً عن قبول عدد غير قليل من الشباب المؤهلين فى لجنة المصحف من خلال الشروط اللازمة لذلك، وأن الإمام الأكبر أكد أيضاً على اهتمامه الكبير بعملية طباعة ومراجعة المصحف ولقاء أعضاء اللجنة للوقوف على ما يتم إنجازه فى هذا المجال.
وأضاف،أن الإمام الأكبر أكد على أهمية العناية بمراجعة المصحف والتدقيق فى كل ما يتصل بطباعته ، وخاصةً فى ظل عدم عناية فئة من القائمين على طباعة المصحف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة