أولهم الشيكولاتة والمناديل..8 حاجات لازم تبقى فى شنطة كل ست فى الشتا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 07:00 م
أولهم الشيكولاتة والمناديل..8 حاجات لازم تبقى فى شنطة كل ست فى الشتا مستلزمات لحقيبة النساء فى فصل الشتاء
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأمان فى الشتاء ليس بالأمر السهل، فذلك الفصل البارد يحتاج منكِ إلى استعدادات خاصة جداً، وبعض الاحتياجات التى يجب أن تحمليها معك فى شنطتك باستمرار، حتى لا تتعرضى إلى مواقف حرجة، ومن أهم هذه الأشياء التى تؤمنك فى فصل الشتاء، 8 احتياجات عرضها موقع"بيزنس إينسايدر" ونقلناها لك، كالأتى:

1)سماعات رأس..الموسيقى تدفئ الشتاء :


فى الشتاء يمر الوقت بطيئاً ومملا ، لذا فالحل هو التغلب على الشتاء بالاستمتاع ، بموسيقى حلوة ، أو مكالمة دافئة تجعل أيام شتاءك كلها دفء ومرح.

2)شمسية للمطر..ويفضل اللون الأسود:


من الهام جدا أيضاً حمل شمسية تحميك أنتِ وملابسك من غزارة أمطار الشتاء ، كما أن السير تحتها مع محبوبك ، سيعطيكم أوقات رائعة .

3)المعجون مزيل البقع..استعد للطوارئ:


تكثر البقع التى نحصل عليها أيضاً فى الشتاء بسبب الغبار والطين المنتشر فى كل مكان ، لذا فالحل هو حمل المعجون مزيل البقع معك لضمان أناقتك طول اليوم .

4)زجاجة مياة..تجنب عدوى البرد:


من أكثر اسباب انتقال عدوى البرد شيوعا استخدام أدوات الآخرين الملوثة ، لذا أحمل زجاجة مياة بصفة دائمة معك ، وأحمى نفسك من المرض .

5)لوح من الشيكولاتة بالعسل..أدفى من الداخل:


الدفء الحقيقي يبدأ من الداخل ، لذا أحرص على حمل لوح من الحلوى فى حقيبتك دائماً لتعطيك الطاقة والحرارة اللازمة .

6)شاحن محمول..لا تترك بطارية تليفونك فارغة:


تتضاعف أهمية الهاتف المحمول فى الشتاء ، حيث يمكن أن تتعرض لحادث طارئ بسبب سوء الأحوال الجوية فى أى وقت ، لذا أحرص على أن تحمى شحن تليفونك المحمول من النفاذ.

7)كيس مناديل..لا غنى عنه فى موسم الأنفلونزا:


ربما يكون غرض صغير جدا ، ولكن أهميته كبيرة ، حيث نصاب بالأنفلونزا بشكل متكرر بسبب الجو ، ويكون كيس المناديل من أهم الأغراض التى نحتاج إليها .

8)كتاب ممتع..أنسى الوقت والبرد بالقراءة :


أخيراً وليس أخراً ، تذكرى أن تملئ رأسك بالأفكار والقصص الرائعة وأنتِ فى طريقك للعمل أو المنزل فى الشتاء ، فوجود كتاب ممتع معك فى حقيبتك سيجعل يومك رائع .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة