بعد فشل معدات المحافظة فى استخراجه..

أسرة تحفر نفقا لاستخراج جثة شاب حاول التنقيب عن آثار بسوهاج

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 12:43 م
أسرة تحفر نفقا لاستخراج جثة شاب حاول التنقيب عن آثار بسوهاج جانب من الحفر
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت أسرة بقرية الغابات دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بحفر الرمال بنفق عمقه 15 مترا، للبحث عن جثة شاب فقد خلال تنقيبه عن الآثار.

وقام الأهالى برفع الرمال بعد فشل جميع المحاولات لاستخراج الجثة لشاب يدعى سامح عبد الشافى قاسم "25 سنة، من قبل أجهزة المحافظة، حيث لجأ الأهالى بالحفر بأنفسهم باستخدام أدوات بدائية وذلك بعد فشل معدات المحافظة على مدار 5 أيام فى استخراج الجثة من أسفل الحفر.

وقد استعانت تلك الأجهزة بـ"لودر" مجلس المدينة، والذى يصل إلى أعماق 9 أمتار، وحفارين، إلا أنه لم تتمكن من استخراج الجثة، ليعلن قائد المركبة أن الأمر يستلزم الاستعانة بـــ"معدة" أكبر تصل إلى أعماق 15 مترا، وبالاستعلام من سكرتير عام المحافظة أفاد بعدم وجود معدة بهذه ‏المواصفات بالمحافظة.

الأمر الذى أثار حفيظة أهلية الضحية وتجمع أشقاء الشاب اليوم، وقاموا بالتوجه إلى منطقة الانهيار وقاموا بأعمال الحفر بأنفسهم مستخدمين وسائل بدائية فى محاولة فاشلة لاستخراج الجثة إلى أن داهمهم الظلام وخارت قواهم ولم يتوصلوا إلى شىء، خاصة مع الانهيار المتكرر للرمال بالمنطقة، معلنين أن الحكومة ممثلة فى أجهزة المحافظة فشلت بكافة إمكانياتها فى حل المشكلة والعثور على الجثة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة