بالفيديو.. كيد النسا يحول نعيمة الصغير من مطربة إلى ممثلة

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 10:00 م
بالفيديو.. كيد النسا يحول نعيمة الصغير من مطربة إلى ممثلة نعيمة الصغير
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إن كيدهن عظيم" تنطبق هذه المقولة تمامًا على ما حدث مع النجمة نعيمة الصغير التى عشقناها جميعًا فى دور "الحما" فى فيلم "الشقة من حق الزوجة" وغيرها من الأدوار المهمة والمميزة منها دور الداية نظيمة فى فيلم "الزوجة الثانية" حيث تعرضت الفنانة إلى مؤامرة كادت تودى بحياتها من إحدى زميلتها التى شعرت بغيرة شديدة من صوت نعيمة الصغير الجميل وقررت أن تُنهى حياتها بوضع مادة سامة لها فى مشروب، وبالفعل تناولت نعيمة الصغير بسلامة نية المشروب السام ولكن نظرًا لبنيتها القوية نجت من الموت ولكن أثرت هذه المادة السامة على أحبالها الصوتية وأصبح صوتها أجش.

ونعيمة عبد المجيد عبد الجواد الشهيرة بنعيمة الصغير كانت تحب الغناء كثيرًا حتى أنها قدمت أغنية "طب وأنا مالى" فى فيلم "اليتيمتان" الذى قامت ببطولته الفنانة فاتن حمامة عام 1948، واكتسبت نعيمة لقب نعيمة الصغير نسبة لزوجها فى ذلك الوقت المطرب الشعبى محمد الصغير.
نعيمة الصغير - سافر و لا جاش

نعيمة الصغير . . كمطربة . . قبل ما صوتها يخّشننعيمة عبد المجيد عبد الجواد . . المشهورة باسم : نعيمة الصغيركانت قبل ما تمثل ( عالمة متصيته ) و لقب ( عالمة ) وقتها كان يطلق على الست اِللي بتغني و ممكن ترقص عـَ الخفيف للستات بس في المناسبات . . و إسم ( الصغير ) نسبة لجوزها المطرب الشعبي المشهور أيامها ( محمد الصغير ) . . و يقال إن واحدة منافسة ليها من كار العوالم حطت لها مادة سامة في مشروب لكن و بسبب بنيتها القوية نفدت منها لكن المادة السامة أثرت على أحبالها الصوتية و إداها صوت أجش

‎Posted by Salah Allam on‎ 12 ديسمبر، 2015



نعيمة الصغير - طب و انا مالي

و تاني ( نعيمة الصغير ) . . طب و انا ماليمن فيلم ( اليتيمتين ) 1948 - إخراج : حسن الإمام

‎Posted by Salah Allam on‎ 13 ديسمبر، 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة