ملحم زين يحيى البرايم العاشر من "ستار أكاديمى" الجمعة

الأحد، 13 ديسمبر 2015 09:03 ص
ملحم زين يحيى البرايم العاشر من "ستار أكاديمى" الجمعة ملحم زين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحيى المطرب ملحم زين حفل البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمى" الموسم الـ11 يوم الجمعة المقبل، ليشارك الطلاب فى غناء مجموعة من أجمل أغانيه، وكان البرايم التاسع شهد خروج الطالب السعودى على الفيصل، بعد حصوله على 46.33% من تصويت الجمهور، مقابل 53.67% للطالبة المصريّة هايدى موسى.

وأعادتنا السهرة التاسعة إلى زمن الفنّ الجميل، فقدّمت تحيّة للكبيرين الراحلين محمّد عبد الوهاب وفريد الأطرش، عبر مرور طربى للطالبين المغربى إيهاب أمير والتونسى نسيم رايسى، وأغنيتى "يا زهرة فى خيالي"، و"القمح الليلة".

وعلى طريقة "ستار أكاديمى"، شنّ الطالب الجزائرى أنيس بورحلة حرباً سلاحُها المحبّة ضمن لوحة "Tank" وأغنية "In the Army now". فيما غنّى الطالب اللبنانى مروان يوسف، ضمن لوحة مستوحاة من قصّة "Rapunzel" وشعرها الطويل، أغنية "يا حلوة شعرك دارى"، ليطلّ الطالب المصرى محمّد عبّاس ضمن لوحة أغنية "ثلاث كلمات". أمّا الطالبة المغربيّة حنان الخضر، فكانت "عروساً متمرّدة" ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية "ما خدتش بالى".

الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد، وبحيويّتها المعهودة، قدّمت باللّون الغربى أغنية "Blank Space"، ليعيدنا بعدها الطالب اللبنانى رافاييل جبّور إلى الأجواء العربيّة من خلال أغنية "يا بنت السلطان".

ومع اشتداد المنافسة، اقتصرت لائحة التميّز بين الطلاب على 3 مراتب، تصدّرتها دينا، وفازت برحلة سياحيّة إلى عاصمة الجمال والموضة باريس، فيما حلّ محمّد عباس فى المرتبة الثانية، وحنان فى المرتبة الثالثة. رحلة دينا السياحيّة لم تكن جائزتها الوحيدة فى هذه السهرة، فقد فاجأت إدارة البرنامج كلّ من دينا ومحمّد بحضور والدتيهما إلى المسرح، على أن تقوما لاحقاً بزيارة إلى الأكاديميّة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة