انتصار الأكثر بحثا على مواقع التواصل بسبب "نفسنة"

الأحد، 13 ديسمبر 2015 03:22 م
انتصار الأكثر بحثا على مواقع التواصل بسبب "نفسنة" انتصار
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أقل من شهرين استطاعت الفنانة إنتصار أن تكون محل اهتمام السوشيال ميديا وأصبحت أخبارها تحتل قائمة أهم الأخبار الفنية وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة فى برنامج "نفسنة" الذى تقدمه على قناة "القاهرة والناس" مع هيدى كرم وشيماء سيف، حيث تصدر اسم إنتصار "تريند" موقع التواصل تويتر وأصبح الجمهور يبحث عنها على جوجل ليشاهد آخر تصريحاتها فى البرنامج.

ورغم حالة الجدل والهجوم التى تعرضت له إنتصار فى أولى حلقات البرنامج بعد تصريحها بأنها تشاهد أفلام البورنو مرورا بحديثها عن ذكريات طفولتها ودراستها للأعضاء التناسلية وخاصة للذكور، وكيف كانت تتعامل مع الوضع، إلا أن إنتصار أكدت أنها سعيدة بهذه الحالة التى زادتها شهرة.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، نظرت اليوم أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار، بتهمة التحريض على الفسق، بسبب ما أذاعته فى برنامج "نفسنة" على قناة القاهرة والناس، بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الأفلام الإباحية. كان هانى جاد المحامى أقام جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر يتهم فيها الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق، وأشار فى دعواه إلى أن المدعى عليها قد أذاعت عبر برنامجها "نفسنة" عبارات جاءت على لسانها تستوجب المحاكمة بتحريضها على الفسق بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الأفلام الجنسية. يذكر أن هناك دعوى قد تم تحديدها لجلسة 10 نوفمبر الماضى، ولكن المحكمة شطبتها لعدم إعلان المدعى عليهم، فأقام المحامى هانى جاد تلك الدعوى الجديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة