عن خروجات الكابلز .. ماذا فعلت لافتة "كابلز أونلى" بالقلوب الوحيدة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 12:00 ص
عن خروجات الكابلز .. ماذا فعلت لافتة "كابلز أونلى" بالقلوب الوحيدة أماكن ترفع شعار للكبلز فقط
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"couples only" أو "للكابلز فقط"..شرطاً تضعه بعض الأماكن على أبوابها كنوع من تحديد زبائنها أو لأن الخدمة المقدمة تستهدف فئة المتزوجين والمخطوبين والمرتبطين بشكل عام، وفى الفترة الأخيرة انتشرت هذه الأماكن التى ترفع شعار "لو سنجل أحسنلك مترحش"، فى حين أن هناك أماكن أخرى لا تضع شروطاً على من يذهب إليها ولكن إذا كنت غير مرتبطاً سوف تشعر بالندم على الذهاب إليها.

جمعنا لك الأماكن التى ترفع شعار "للكبلز فقط" وأماكن "هتحس بالندم لو رحتها وأنت سنجل" حتى لا تتعرض للحرج إذا كنت غير مرتبط وحتى تذهب إليها إذا كنت مرتبطاً.

اليوم السابع -12 -2015

أولاً: أماكن تشترط "الكبلز فقط"

- المطاعم الفاخرة أو ذات الأجواء الرومانسية، تشترط بعض المطاعم دخول الكبلز فقط أو المتزوجين وتمنع اصطحاب الأطفال، ومعظم هذه المطاعم تتواجد فى أماكن الطبقة الراقية مثل: الزمالك، المهندسين، الساحل الشمالى وغيرها، كما أن بعض هذه المطاعم تسمح بدخول كل الأشخاص قبل الساعة الثامنة مساءاً، وبعدها تسمح بدخول الكبلز فقط.

- الكافيهات، تشترط بعض الكافيهات دخول الكبلز فقط وتمنع دخول السناجل سواء الشباب أو الفتيات، وقد لا تسمح بدخول الكبلز لسن أقل من 25 عاماً.

- الفنادق، توجد بعض الفنادق لا تسمح بالإقامة إلا للكبلز فقط، كما توجد أيضاً فنادق عامة ولكن بداخلها أماكن معينة تسمح بدخول الكبلز، كنوع من تحديد نزلاء الفندق.

اليوم السابع -12 -2015

- الحفلات هناك عدد من الحفلات التى تسمح فقط بدخول الكبلز فقط وتمنع دخول السناجل، مثل: حفلات الشاى، حفلات الفالنتين وغيرها من أنواع الحفلات التى تقام فى ليل القاهرة.

- رحلات الكبلز، توجد عدد من شركات السياحة التى تنظم رحلات سفر للكبلز فقط، وقد انتشرت هذه الرحلات فى الفترة الأخيرة.

- مسابقات الكبلز، انتشرت مسابقات من نوعية "أحلى كبلز" بشكل كبير مؤخراً، وهذه المسابقات أيضاً تمنع اشتراك السناجل.

ثانياً: أماكن لا تشترط الكبلز بس هتندم لو رحتها لوحدك



اليوم السابع -12 -2015

- كوبرى قصر النيل من الأماكن التى ستندم إذا تمشيت عليه بمفردك، فمعظم المتواجدين على الكوبرى من الحبيبة، علاوة على الأجواء الرومانسية الموجودة من ركوب الحنطور وبائعى الفل والذرة المشوى التى لن تجد متعتك فى تناولها بمفردك.

اليوم السابع -12 -2015

- جنينة الأسماك من أشهر الأماكن التى ستندم على دخولها بمفردك، حيث أنك ستجد أن كل من يتواجد بها هم الحبيبة فقط، وأنك لا مكان لك بها، وقد كانت مثار للسخرية فى الأعمال الفنية مثل: مسرحية سك على بناتك، حيث كان يقال "6 كيلو سمك وجمبرى"، إشارة إلى جنبنة الأسماك.

- جروبى، من الكافيهات الكلاسيكية التى شاهدنا فى أفلام الأبيض والأسود، ومن أماكن الحبيبة التى ستندم إذا دخلته بمفردتك رغم أنها لا تشترط دخول الكبلز فقط.

- الكورنيش، أيضاً من أكثر الأماكن التى ستندم على الذهاب إليها بمفردك، حيث ستجد "كل الأحبة اتنين اتنين"، فمن الأفضل ألا تذهب من الأساس.

- شوارع الحب فى الجامعات، إذا كنت تدرس بالجامعة، فمن المؤكد أن هناك أماكن ستندم على السير بها داخل جامعتك، وأشهرها شارع الحب المعروف مكانه داخل كل جامعة.

- صخرة الغرام فى مرسى مطروح، من المفضل ألا تذهب لهذا المكان بمفردك إذا سافرت لمرسى مطروح، حيث ستجد أغلب المتواجدين من الحبيبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة