نائبة عن "فى حب مصر": عدلى منصور أفضل من يشغل منصب رئيس مجلس النواب

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 11:47 ص
نائبة عن "فى حب مصر": عدلى منصور أفضل من يشغل منصب رئيس مجلس النواب شادية خضير الجمل عضوة مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة القاهرة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة شادية خضير الجمل عضوة مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة القاهرة، إن البرلمان القادم بمجرد الانتهاء من تشكيله سيكون له دور فعال فى هذه المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد، باكتمال خارطة الطريق.

وأكدت "خضير" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق هو أفضل من يشغل منصب رئيس مجلس النواب، لما لديه من خبرات قانونية، بالإضافة إلى شخصيته الهادئة التى يحتاجها هذا المنصب لإدارة البرلمان، مشيرة إلى أن هناك شبه إجماع من النواب على انتخابه حال تعيينه بالبرلمان.

وأكدت عضوة مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بمحافظة القاهرة، على ضرورة أن يكون دور النواب فى البرلمان الجديد هو العمل من أجل مصلحة الوطن، والتصدى لأى مواجهات، وتابعت قائلة "البلد مش مستحمله أى شئ عشان كده مينفعش نكون سبب فى أزمة جديدة".

وشددت "خضير" على أن مجلس النواب الجديد سيكون مساندا للرئيس عبد الفتاح السيسى فى أى أمر يكون عائده لصالح مصر وليس عائقا له كما يزعم البعض.

وعن المشاريع التى ستتقدم بها داخل مجلس النواب القادم قالت "خضير"، إن هناك عدد من المشاريع التى تكمل كل منها الآخر تضمن للمواطن المصرى حياة كريمة، من صحة وإسكان وبطالة و تعليم، وأنها ستهتم أكثر بالصحة والتعليم، لأن مستوى الصحة فى مصر أصبح صعب للغاية .

وأشارت خضير، إلى أن اللجان التى تفكر بالتسجيل بها داخل مجلس النواب هى لجان التشريع، ولجنة الإدارة المحلية، لأنها كانت تعمل بالمحليات، وأنها تتمنى أن تعود المحليات إلى الحكم المحلى لأنها كانت أقوى مما هى عليه الآن .

ووجهت "خضير"، رسالة إلى أهل دائراتها تقول لهم فيها، أنها تدعى الله ان يعينها على خدمة أهل الدائرة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة