ضبط مهندس استولى وآخرين على 20 مليون جنيه من مواطنين بزعم استثمارها بالقاهرة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 01:15 م
ضبط مهندس استولى وآخرين على 20 مليون جنيه من مواطنين بزعم استثمارها بالقاهرة اللواء طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الأموال العامة بالقاهرة القبض على مهندس اشترك مع آخريين فى النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 20 مليون جنيه لاستثمارها فى مجال البورصة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وكشفت التحريات أن شريكى المتهم فرا هاربين إلى دبى قبل صدور قرارا من النيابة العامة بضبطهما.

تلقى اللواء طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة، بلاغا من "أحمد.ه" وآخريين أفادوا فيه بتعرضهم للنصب على يد مسئولى شركة استثمار واستيلاء المتهمين على 20 مليون جنيه من الضحايا لتوظيفها فى مجال البورصة بما يعرف بنظام "الفوركس".

وأسفرت تحريات العميد عاصم الداهش مدير إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، أن المتهمين هم "عمرو. ج. م" حاصل على بكالوريوس تجارة، و"جمال. م. ه" مهندس مدنى، و"محمد. م. ف"، أوهموا الضحايا بتوظيف الأموال فى البورصة من خلال شركة مسجلة باسم المتهم الأول مقابل الحصول على أرباح شهرية إلا أنهم استولوا على 20 مليون جنيه، ولم يسددوا الأرباح.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم الأول والثالث هربا إلى دبى قبل صدور قرار النيابة العامة بضبط واحضار المتهمين، ومن خلال إعداد الأكمنة تمكن المقدم اسماعيل متولى والمقدم سمير البابلى من ضبط المتهم الثانى بمدينة نصر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة