محدش بيلبس بالساهل.. 10 مشاكل بتعيشها البنات جوا البروفة

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:07 م
محدش بيلبس بالساهل.. 10 مشاكل بتعيشها البنات جوا البروفة بروفة الملابس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البروفة أو غرفة تغيير الملابس.. شر لا بد منه تواجهه كل امرأة حينما تذهب للتسوق، ومن أسوأ الأشياء التى تجعلكِ تكرهين الذهاب لشراء الملابس بسبب الزحام وأسباب أخرى، وهناك 10 صراعات تواجهها كل امرأة فى البروفة، بحسب موقع "Good housekeeping".

1- ضيق بروفة الملابس لدرجة كبيرة، فلا تستطيعين التحرك بداخلها وتصطدم يداكِ بالحائط عندما تحاولين تغيير ملابسك، وهذا صراع تواجهه كل امرأة داخل البروفة.

2- عندما يرفض مسئول البروفة أن تدخلى بأكثر من 6 قطع ملابس، وهذا صراع آخر يجعلكِ تشعرين بالضيق، لأنكِ تريدين أن تجربى عددا أكبر من قطع الملابس، وهذا يحدث فى أغلب بروفات تغيير الملابس.

3-يمنع الرجال من الوقوف بالقرب من غرف تبديل الملابس، وإذا كان معكِ زوجك تضطرين أن تخرجى ليرى الملابس الجديدة وهل تناسب مقاسك أم لا.

4-تضطرين للخروج من غرفة البروفة للبحث عن مقاس أكبر من مقاسك ثم تعودى إليها من جديد.

5-إذا كنتِ ترتدين فستاناً أثناء ذهابك للتسوق وعندما تدخلين البروفة لتجربى بلوزة، فتتخيلى ماذا سيكون شكلها على البنطلون الذى لا ترتدينه.

6-تقضين وقتاً طويلاً محتارة فى اختيار أفضل لون يناسبك، لأنك ذهبتِ للتسوق بمفردك، وهذا هو أسوأ شيئاً.

7-عندما تشترين "بنطلون" أو تجربين مقاسه سوف تضطرين لخلع الحذاء ثم ارتداؤه مرة أخرى، وهذا ما يجعلكِ تفكرين قبل التسوق أو دخول البروفة.

8-عندما تكونى مترددة فى اختيار قطعة ملابسك وتقول لكِ البائعة إنها رائعة عليكِ، فى حين أنكِ لا تثقى بكلامها.

9-عندما تكون غرفة تبديل الملابس حارة للغاية ومليئة بالإضاءة الصاخبة التى تجعلكِ منزعجة.

10-من الصراعات التى تعيشها كل فتاة فى البروفة الخوف من أن تكون بها كاميرات مراقبة، بعد تكرار حوادث عديدة عن وضع كاميرات داخل بروفات تغيير الملابس، فتبحث جيداً عن المرآة هل بداخلها كاميرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة