زكريا ناصف بعد استبعاده من خوض الانتخابات بالمعادى: حسبى الله ونعم الوكيل

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:43 م
زكريا ناصف بعد استبعاده من خوض الانتخابات بالمعادى: حسبى الله ونعم الوكيل المرشح البرلمانى عن دائرة المعادى المستبعد زكريا ناصف
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف المرشح البرلمانى عن دائرة المعادى المستبعد زكريا ناصف، قرار استبعاده من الانتخابات البرلمانية بعد قبول الطعن المقدم ضده، بأنه اغتيال سياسى لمواطن له حقوق، مشيراً إلى أنه سيدافع عن حقوقه القانونية والأدبية بالقانون بكل ثقة وثبات، موضحا أن استبعاده وجهة نظر.

وأضاف ناصف، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى قائلاً: "أنا سيئ السمعة !هذه وجهة نظر، أنا سيئ السمعة !!، لحكم غيابى فى خلاف تجارى تم التصالح فيه ولم ينفذ وهذا شرط قانون الانتخابات".

وتابع ناصف فى تدوينته التى ذيلها بعبارة "حسبى الله ونعم الوكيل": "أنا سيئ السمعة!، رغم إصدار صحيفة الحالة الجنائية خالية من الأحكام وتم قبولها من قبل لجنة الانتخابات، أنا سيئ السمعة".

وكان تامر صلاح إبراهيم، المرشح عن دائرة المعادى، قد قدم طعن طالب من خلاله بشطب الكابتن زكريا ناصف من كشوف المرشحين عن دائرة المعادى بمحافظة القاهرة، وأمرت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، نائب رئيس مجلس الدولة، باستبعاده من خوض الانتخابات بعد قبول الطعن.


اخبار متعلقة


- "الإدارية العليا" تستبعد زكريا ناصف من كشوف مرشحى البرلمان بالمعادى


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة