بالصور..صرخة سيدة بالشرقية تعانى من مرض نادر تسبب فى زيادة وزنها لـ 200 كيلو..صباح أرملة وأم لسبعة أبناء..تحتاج لجراحة عاجلة بـ 20 ألف جنيه..وتناشد وزير الصحة بمساعدتها:"عايزه أتعالج علشان أخدم ولادى"

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:40 م
بالصور..صرخة سيدة بالشرقية تعانى من مرض نادر تسبب فى زيادة وزنها لـ 200 كيلو..صباح أرملة وأم لسبعة أبناء..تحتاج لجراحة عاجلة بـ 20 ألف جنيه..وتناشد وزير الصحة بمساعدتها:"عايزه أتعالج علشان أخدم ولادى" الحاجة صباح
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا مش عايزه حاجة من الدنيا غير الستر وأعمل العملية، عشان أقدر أخدم أبنائى، يتامى ومش ليهم حد فى الدنيا غيرى، سنوات وشهور دايخة فى المستشفيات عشان أعمل العملية، لكن الحكومة يومها بسنة، وبسبب الإهمال قمت بإجراء تحاليل وفحوصات بدون قيمة بسبب عطل المنظار بمستشفى الزقازيق الجامعى".
اليوم السابع -11 -2015


الحاجة صباح تعانى من سمنة مرضية مفرطة تهدد حياتها إن لم يتم تدخل جراحى


"صباح سعيد" سيدة ريفية من محافظة الشرقية تقيم بقرية شيبة مركز الزقازيق، فى نهاية العقد الرابع من عمرها أم لسبعة أولاد، وأرملة من خمس سنوات لزوج كان عامل يومية على باب الله، ولا تملك من الدنيا سوى بيت ريفى بسيط وسبعة أبناء" 4 أولاد و3 بنات "أصغرهم فى الإعدادية، وبضعة جنيهات إعانة من التضامن الاجتماعى عبارة عن 400 جنيه، وتعانى من مرض نادر تسبب فى زيادة وزنها.

اليوم السابع -11 -2015

صباح تحتاج لعملية جراحية تتكلف 20 ألف جنيه


تقول "صباح" الحمد لله أنا مؤمنة بقضاء الله وقدره، والمرض أحيانا يكون نعمة من الله على عباده، وأنا مريضة بنوع نادر من المرض تسبب فى زيادة وزنى بسرعة هائلة حتى وصلت فى أقل من ثلاث سنوات لأكثر من 200 كيلو جرام، مما نتج عنه ضعف عضلة القلب، وقرر أحد الأطباء المتابعين لحالتى إجراء جراحة عاجلة، وهذه الجراحة تتكلف أكثر من 20 ألف جنيه، فى حين أنها إذا أجريت لى على نفقة الدولة ستتكلف 7 آلاف جنيه، وأنا لا أملك 20 جنيها من المبلغ، وتوجهت لمستشفى الزقازيق الجامعى، وهناك طلب الأطباء منى إجراء تحاليل وأشعات على نفقتى الخاصة بتكلفة تخطت الـ 2000 جنيه، ولو المستشفى عملت لى العملية عمرى ما كنت هالجأ لحد عشان يوصل صوتى، مضيفة:
ذهبت 6 مرات لمستشفى الزقازيق الجامعى وعطل الأجهزة تسبب فى سوء حالتى.
اليوم السابع -11 -2015

وتضيف "صباح" وقمت بإجراء جميع التحاليل والأشعات التى طلبت منى، ثم توجهت فى الموعد المحدد، من قبل الأطباء، لأجد الصدمة أن المنظار عطلان، وتم تحديد موعد آخر، وذهبت لهم لأسمع نفس الجملة المنظار عطلان، وذلك لمدة 6 مرات، ولا يتم إصلاح المنظار، ومرت ثلاثة شهور، وللأسف أصبحت التحاليل والأشعات التى قمت بها وتكبدت تكلفتها لا قيمة لها، حيث أخبرنى الطبيب أننى لابد أن أعيد تلك التحاليل والأشعات، لأنها لا يجب أن يمر عليها أكثر من شهر.

صباح تناشد وزير الصحة بمساعدتها


وناشدت "صباح" وأسرتها وزير الصحة بالتدخل ومساعدتها فى إجراء العملية الجراحية، لكى تتمكن من الحركة ومساعدة أبنائها والقيام بأعمال الطهى والغسيل لهم، وخاصة أنها العائل الوحيد لهم بعد وفاة زوجها الذى كان يعمل باليومية .

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة:



استجابة لـ"اليوم السابع".. النيابة الإدارية تحقق فى رفض مستشفى بدمياط استقبال طفل مصاب بحادث.. مسئولو "الأزهر الجامعى" أجبروا أسرته على رهن ساعة وموبايل لعلاجه.. والمتحدث الرسمى: انتهاك صريح للدستور












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة