القصة الكاملة لوفاة معلمة بعد التحقيق معها لتجاوزها نسبة غياب أيام العارضة.. "التعليم": سقطت بجوار كولدير المياه وأشخاص أدعوا تعرضها لماس كهربائى.. وتوفيت نتيجة هبوط بعضلة القلب.. وزوجها: تعرضت لصعق

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:50 م
القصة الكاملة لوفاة معلمة بعد التحقيق معها لتجاوزها نسبة غياب أيام العارضة.. "التعليم": سقطت بجوار كولدير المياه وأشخاص أدعوا تعرضها لماس كهربائى.. وتوفيت نتيجة هبوط بعضلة القلب.. وزوجها: تعرضت لصعق كولدير المياه الذى وقع بجواره الحادث
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تقرير صادر من مديرة التربية والتعليم بالجيزة، بشأن وفاة الاخصائية الاجتماعية شيماء ضياء الدين، بعد التحقيق معها نتيجة تجازوها أيام العارضة الخاصة بها، أنها توفيت نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف فى التنفس وعضلة القلب، وإدعاء بأنه ماس كهربائى نتيجة سقوطها على كولدير مياه موجود بإدارة جنوب الجيزة، غير صحيح.

بداية الأحداث.. التحقيق بأيام الغياب


وأضاف التقرير، أن الاخصائية تم استدعائها من قبل الشئون القانونية فى الإدارة للتحقيق معها نتيجة تخطيها نسبة الغياب، وتم التحقيق معها وفور الانتهاء توجهت إلى كولدير المياه المتواجد بالدور الأرضى وسقطت على الأرض، وتم نقلها إلى مستشفى أم المصريين، حيث ظلت فى المستشفى والعناية المركزة لمدة ساعة ونصف وبعدها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأوضح التقرير، أن الإدارة كلفت فنيين كهرباء بفحص كولدير المياه، وتبين عدم وجود أى تسرب كهربائى فى "المبرد"، كما أن صنبور المياه الخاص بالكولدير موصل بصنابير مياه أخرى موجودة بمسجد الإدارة ولا يوجد أى كهرباء فى هذه الصنابير رغم الاستخدام المكرر لها من قبل الموظفين بالإدارة.
وقال محمد صابر منصور مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، إن الأشخاص الذين نقلوا المعلمة إلى المستشفى أدعوا أنها تعرضت لماس كهربائى بعد أن سقطت بجوار كولدير المياه؛ حيث إنها كانت تقف بجواره تشرب، مؤكدا أنه لا توجد أى شبهات بتعرضها للصعق بالكهرباء من قريب أو بعيد.

وأضاف محمد صابر، أن المعلمة أفادت أثناء التحقيق معها أن سبب تجاوزها للعارضة تعرضها لظروف مرضية، لافتا إلى أن التأمين الصحى رفض منحها إجازة مرضية، موضحا أن وفاتها قضاء وقدر، ولكن أسرة المعلمة تريد تقييدها حادثة للحصول على تعويض.

لجنة من الشئون القانونية للتحقيق فى الواقعة


من جانبها كلفت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم، لجنة من الشئون القانونية للتحقيق فى الواقعة وإعداد تقرير مفصلا، وقال كشك لـ"اليوم السابع": إن أحد أصحاب الأكشاك بجوار الإدارة قبل وقوع الحادثة بـ" 5 دقائق توجه إلى كولدير المياه وشرب منه، الأمر الذى يثبت أنه لا توجد فيه أى مشكلات أو ماس كهرباء.

ومن جانبه، أدعى مصطفى محمد أبو حديد زوج المعلمة تعرضها لماس كهربائى وصعق كهربائى أدى إلى وفاتها، موضحا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، موضحا أن الواقعة أحيلت إلى النيابة التى تباشر التحقيق.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة