آخرهم "إسبراى الضوافر".. 5 جمايل من الموضة على المرأة العاملة

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:46 ص
آخرهم "إسبراى الضوافر".. 5 جمايل من الموضة على المرأة العاملة إسبراى الضوافر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كل صباح يجب أن تستيقظ المرأة وتستعد يوميًا للذهاب إلى العمل بوجه مشرق وماكياج منمق بدون غلطة واحدة، هذا الروتين المتكرر الذى يشعرها بالملل ويسرق الكثير من الوقت الذى يمكن أن تقضيه فى النوم أو على الأقل فى الاسترخاء أو أداء بعض المهام المنزلية، يجعلها تشعر بأن روتين التجميل اليومى أشبه بالضريبة التى يجب أن تدفعها المرأة وحدها ثمنًا لخروجها يوميًا إلى العمل.

هذه المعاناة اليومية تجعل المرأة تشعر بالامتنان تجاه صناع الموضة الذين قدموا لها العديد من الهدايا التى توفر لها الوقت يوميًا وتمنحها فرصة للاستمتاع بدقائق إضافية فى سريرها الدافئ، 5 من هذه الابتكارات والتقاليع التى توفر الوقت والمجهود اليومى فى التجمل نرصدها فى هذا التقرير..

سبراى الأظافر



اليوم السابع -11 -2015


أحدث تقاليع و"جمايل" عالم مستحضرات التجميل الذى يوفر الكثير من الوقت للمرأة هو "سبراى الأظافر" الذى تم الكشف عنه مؤخرًا، وباستخدامه توفر المرأة الكثير من الوقت الذى تنفقه على محاولة ضبط طلاء أظافرها أو حتى تركيب أظافر صناعية، وتكتفى برشه على يديها ثم غسلها تحت الماء ليلتصق على الأظافر ويختفى من على باقى الأصابع وتحصل على أظافر مطلية باحترافية شديدة فى ثوان معدودة.


اليوم السابع -11 -2015


"تاتو الحواجب"



اليوم السابع -11 -2015


هذه التقليعة التى ظهرت مع باقى تقاليع الماكياج الثابت توفر الكثير من الوقت الذى تنفقه المرأة يوميًا فى محاولة ضبط رسمة حاجبيها وتهذيبها، بشرط أن تحسن اختيار التاتو وتبتعد عن النقش المبالغ فيه والذى يصعب تعديله أو تغييره، ويفضل أن تختار "تاتو" أقرب للشكل الطبيعى حتى يتناسب مع أجواء العمل وظروفه.

"الآيلاينر اللاصق"



اليوم السابع -11 -2015


تعرف المرأة وحدها كم تنفق أى أنثى من الوقت على محاولات ضبط الآى لاينر، خاصة إذا كانت تستخدم النوع السائل منه، ولهذا تعرف المرأة وحدها أيضًا كم وفر "الآيلاينر اللاصق" لها من الوقت والجهد، فهو يمنحها رسمة "آى لاينر" احترافية فى ثوان معدودة وبشكل أقرب للطبيعى.

"الروج الدائم"



اليوم السابع -11 -2015


مرة أخرى يسدى صناع الموضة جميلاً للمرأة العاملة، ويمنحها أحمر الشفاه الدائم وهو عبارة عن ما يشبه الوشم للشفاه بلون بطانة دائم ليمنحها شفاه مرسومة طوال الوقت لا تحتاج أكثر من مرور سريع عليها بأحمر الشفاه كى تصبح جاهزة للخروج.

ولأنه يكون بلون أقرب للطبيعى لا يحصرها هذا التاتو أو أحمر الشفاه فى لون شفاه معين، بل يكون أشبه بالبطانة التى يمكن التأسيس عليه والتلوين بأى شكل تختاره.

"تسريحات الشعر الطبيعية"



اليوم السابع -11 -2015

بعد أن أصبحت تسريحات الشعر الطبيعية موضة رائجة لم تعد المرأة العاملة بحاجة إلى بذل مجهود كبير من أجل إعداد شعرها وتجهيزه لتذهب إلى العمل، فلو اختارت التسريحات الطبيعية مرة أو أكثر فى الأسبوع لن تصبح بذلك شخصية مهملة ولا غير أنيقة، هى فقط على الموضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة