وزير النقل يكلف بتشكيل لجنة مع الشرطة لمواجهة التهرب من تذاكر القطارات

الأحد، 08 نوفمبر 2015 08:07 م
وزير النقل يكلف بتشكيل لجنة مع الشرطة لمواجهة التهرب من تذاكر القطارات الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل هيئة السكة الحديد بتشكيل لجنة بالاشتراك مع شرطة السكة الحديد لمواجهة ظاهرة التهرب من تذاكر القطارات، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لإحكام الرقابة على إيرادات التذاكر.

واتفق اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد مع قيادات الشرطة خلال الاجتماع الذى عقده اليوم، على زيادة عدد العربات بالقطارات للقضاء على الزحام داخل القطارات، مع دراسة زيادة عدد الرحلات فى وقت الذروة، وتشديد الرقابة الأمنية على مداخل ومخارج المحطات والاحواش وداخل القطارات.

كما تم الاتفاق، حسب بيان اليوم، على منع ركوب الباعة الجائلين بالقطارات، ومفاجأة القطارات وتفتيشها والتفتيش على أعمالها وضبط المخالفين من الركاب وتدعيم لجان التفتيش بالهيئة بأفراد من شرطة النقل والمواصلات، وزيادة عدد الكمسارية داخل القطارات، ومنع ركوب القطارات المكيفة دون تذكرة، ودراسة تركيب بوابات اليكترونية لمنع دخول الراكب بدون تذكرة.

وقال حامد أنه سوف تقوم قوات من شرطة السكة الحديد بمفاجأة القطارات للتأكد من تنفيذ القوانين واللوائح والتعليمات ومعاونة الكمسارية فى ضبط المخالفات، على أن تقوم هذه القوات وقوة المطاردة وتنمية الإيراد والنقط داخل القطارات بتسليم المخالفين لكمسارية القطارات لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسليم المخالفين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة