صورة مبارك راقدا على سرير مستشفى المعادى تثير جدلا حول تدهور الحالة الصحية له.. مصادر..علاء وجمال يرافقان والدهما منذ خروجهما من سجن طرة.. وسوزان تتولى رعايته.. والديب طمأنه على جلسة "قتل المتظاهرين"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 06:11 ص
صورة مبارك راقدا على سرير مستشفى المعادى تثير جدلا حول تدهور الحالة الصحية له.. مصادر..علاء وجمال يرافقان والدهما منذ خروجهما من سجن طرة.. وسوزان تتولى رعايته.. والديب طمأنه على جلسة "قتل المتظاهرين" مبارك مع نجله علاء داخل مستشفى المعادى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صورة الرئيس الأسبق حسنى مبارك وهو يتحدث إلى نجله علاء راقدا على سرير مستشفى المعادى جدلا واسعا بين أنصاره حول الحالة الصحية التى يعانى منها مبارك فى الفترة الأخيرة.


علاء وجمال يرافقان والدهما



وأكد مقربون من الرئيس الأسبق لليوم السابع أن نجليه علاء وجمال مبارك منذ خروجهما من السجن وهما دائمان على متابعة الحالة الصحية لوالدهما، خاصة بعدما كشف التقرير الطبى الذى أصدرته مستشفى المعادى لمحكمة النقض عن تدهور الحالة الصحية لمبارك وإصابته بقصور بوظائف الكلى وارتفاع بضغط الدم والتهابات متكررة بالمسالك البولية، وصعوبة حضوره جلسة النقض فى قضية قتل المتظاهرين التى كانت من المقرر عقدها بدار القضاء العالى، وقررت المحكمة نقلها إلى مكان آخر وحددت جلسة 21 يناير لنظرها.

سوزان ثابت لا تفارق مبارك فى الفترة الأخيرة



وقال مصدر مقرب من أسرة الرئيس الأسبق إن سوزان ثابت لا تفارق مبارك فى الفترة الأخيرة بسبب حاجته للرعاية الدائمة، وحضر محاميه فريد الديب بمستشفى المعادى وتحدث معه قبل جلسة محكمة النقض فى قضية قتل المتظاهرين التى تم تأجيلها.

وكان علاء وجمال مبارك قد خرجا من السجن فى شهر أكتوبر الماضى بعدما قضت محكمة جنايات القاهرة بقبول الاستشكال المقدم من جمال وعلاء مبارك نجلى الرئيس الأسبق على انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليهما بها، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"القصور الرئاسية" وقررت إخلاء سبيلهما.

وقال رئيس المحكمة المستشار صلاح محجوب، فى النطق بالحكم، إن المتهمين علاء وجمال مبارك استوفيا النقاط القانونية الخاصة باستشكالهما، وبالتالى فإن إخلاء سبيلهما هو أمر قانونى، مضيفاً أن المحكمة بعد اطلاعها على المواد 483 و511 فقرة 1 و3 و4و5 و525 وغيرها من مواد قانون الإجراءات الجنائية، فإن الاستشكال المقدم من جمال وعلاء مبارك قد استوفى الأوضاع قانونيًا.

اليوم السابع -11 -2015



أخبار متعلقة..
مؤيدو مبارك يتداولون أحدث صورة له مع نجله علاء داخل مستشفى المعادى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة