بالفيديو والصور.. ماكياج عيون من الماركة العالمية MAKE UP FOR EVER

الأحد، 08 نوفمبر 2015 03:14 م
بالفيديو والصور.. ماكياج عيون من الماركة العالمية MAKE UP FOR EVER ماكياج العيون
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف تضعين ماكياج عيون بطريقة ساحرة دون أن تحتاجى إلى خبيرة تجميل أو مساعدة، هو ما يوفره لكِ هذا الفيديو الذى يقدم معلومات شيقة حول الطرق المثالية لوضع ماكياج عيون بشكل احترافى، كما أنه يوضح بالخطوات كيف تتعلمين أن تضعى ماكياج عيون إلى إحدى صديقاتك بكل سهولة ويسر، فقط عليكِ أن تتبعى مجموعة الخطوات التالية، التى يوضحها الفيديو وتنشرها الصفحة الرسمية للماركة العالمية "MAKE UP FOR EVER".


اليوم السابع -11 -2015

الخطوة الأولى فى ماكياج عيون رائع


فى البداية يجب وضع طبقة رقيقة جداً من "البرايمر" أعلى العين، ومن الضرورى أن تكون بسيطة وغير مبالغ فيها، وحتى تكون العين جاهزة للخطوة التالية.


اليوم السابع -11 -2015

الخطوة الثانية لوضع ماكياج عيون موضة 2016


أما فى هذه الخطوة، فتقول الخبيرة يجب وضع ظل بسيط من الأيشادو الأبيض، ليكون أساسا للخطوات التالية، وحتى لا تشعرين أن هناك تناقضا بين الألوان التى ستضعينها فى الخطوة الثانية وبين لون الجفن.


اليوم السابع -11 -2015

الخطوة الثالثة من ماكياج عيون "MAKE UP FOR EVER"


حان الآن وقت استخدام الأيشادو الأسود، حيث من الممكن عمل ذلك عن طريق استخدام قلم من الكحل الأسود، وفرشاة صغيرة لكى يتم توزيعه على جفن العين من الخارج بطريقة رائعة.


اليوم السابع -11 -2015

المرحلة الرابعة فى ماكياج عيون لسهرة رائعة


أما الخطوة الثانية فهى استخدام الفرشاة واللون الأسود كذلك فى الجزء الأسفل للعين، ولكن يكون كافيا لأن نضعه فى مؤخرة العين بشكل احترافى.


اليوم السابع -11 -2015

الخطوة الخامسة فى ماكياج عيون 2016


هذه هى الخطوة الأهم لوضع ماكياج عيون رائع مناسب لسهرة رائعة، حيث يتم استخدام الأيشادو الأسود لتزيين هذه المنطقة، الجفن من الخارج كما هو موضح فى الصورة.


اليوم السابع -11 -2015

الخطوة السادسة من ماكياج عيون 2016


هنا يمكن استخدام لون آخر يتم مزجه بشكل معين مع اللون الأسود حتى يكون شكله على الجفن غير تقليدى.


اليوم السابع -11 -2015

الخطوة السابعة من ماكياج عيون "MAKE UP FOR EVER"


الخطوة الأخيرة والتى تتطلب منكِ، توزيع الأيشادو الأسود مع فرشاة مبللة بالقليل من المياه، ومن ثم يتم وضع الماسكرا الخاصة بكِ حتى تبدين رائعة.

ماكياج عيون رائع وغير تقليدى من الماركة العالمية "MAKE UP FOR EVER"، والتى تجعلك أكثر أناقة وجمالا، حيث يقدم الموقع مجموعة من الصور التى تجعلك أكثر جمالاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة