هنا شرم الشيخ..5 أسباب تجعل أرض السلام أفضل وجهة بحرية فى الشرق الأوسط

السبت، 07 نوفمبر 2015 08:06 م
هنا شرم الشيخ..5 أسباب تجعل أرض السلام أفضل وجهة بحرية فى الشرق الأوسط شرم الشيخ
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إليك يا أرض السلام نصلى، بهذه الكلمات الرائعة دعت السيدة فيروز إلى الله بأن ينقذ القدس وبها أيضاً ندعو الله أن يأخذ بيد "شرم الشيخ" مدينة السلم والسلام المصرية، وعنوان الجمال والترفيه، التى تحارب بكل الأسلحة الممكنة لتدمير مواردها، ولأنها الأفضل وستظل هكذا، نستعرض أهم 5 أسباب جعلت من شرم الشيخ، أهم وجهة بحرية فى الشرق الأوسط كله، كالآتى:

الصيد :


روقان وراحة بال ما بعدها راحة، يمكنك الحصول عليها بحجز مكانك على قارب الصيد من المكاتب المعتمدة فى شرم الشيخ، والتى عادة ما تنظم رحلات للبحر بشكل دورى، ولا تتردد فى سؤال القائمين على تنظيم تلك الرحلات فى عن المعدات اللازم اصطحابها وأى معلومات ترغب فى معرفتها مسبقا، بكل الحب والمودة.

الشراع والسكاى دايفنج :


بتحب المغامرة..عايز تنطلق فى البحر ومحدش يوقفك، إذن عليك بشرم الشيخ، حيث يمكنك تجربة رياضة السكاى دايفنج أو الباراشوتنج والنزول فى نصف البحر لمتعة أكبر ورحلة لا تنسى.

الغوص:


100 مركز متخصص للرياضات المائية، على أعلى مستوى من الجودة وتوفير عوامل الأمن والسلامة لكل رواده، بخلاف أنه مزود بأحدث المعدات والأجهزة اللازمة للغوص موجودة فى شرم الشيخ الوجهة الأفضل لعشاق الغوص.

قوارب شرم الشيخ :


ومن الغوص إلى القوارب، حيث يمكنك أخذ بريك من العالم والناس والذهاب فى أحد القوارب البحرية بشرم الشيخ، لتفصل دماغك من الهموم والمتاعب، وتأكد أنك بعدها ستكرر الزيارة للمدينة الساحلية الرائعة كثيراً.

ركوب الدولفين :


وتقام مرتين يومياً فى شرم الشيخ، وتسحر الكبار والصغار بالحركات المذهلة، والعروض المحترفة التى تقدم هناك، كما يتاح بها 500 مقعد للراغبين فى الاستمتاع بالعرض.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة