الكشف عن إصابة مورينيو بالجنون واعتداءه على الحكم

السبت، 07 نوفمبر 2015 01:44 م
الكشف عن إصابة مورينيو بالجنون واعتداءه على الحكم مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى، لعقوبة الإيقاف مباراة واحدة، وتغريمه 40 ألف جنيه إسترلينى، وهو ما يتسبب فى غيابه عن مباراة فريقه أمام ستوك سيتى فى ملعب بريطانيا اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة 12 للدورى الإنجليزى الممتاز.

وقبل ساعات من مباراة البلوز، كشفت صحيفة "تيليجراف" عن تقرير جوس موس الحكم، الذى تسبب فى إيقاف مورينيو وكتب خلاله كل تفاصيل الأزمة التى تسببت فى توقيع تلك العقوبة على المدرب البرتغالى خلال مباراة وستهام، التى انتهت بفوز فريق المطارق 2/1.

مورينيو ينتظر الحكم فى النفق


قال الحكم فى تقريره: "عندما دخلت النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس برفقة المساعدين، كان مورينيو ينتظرنا وبدى عليه الانفعال الشديد."

مورينيو يدخل غرفة الحكم


أوضح الحكم أنه طلب من المدرب البرتغالى الدخول إلى الغرفة للحديث بعدما بدأ مورينيو فى توجيه أسئلة تتعلق بقراراته أمام وستهام، وعقب دخوله الغرفة تحدث عن كل الكرات التى وجد فيها تحاملا على فريقه وأجابه الحكم على كل أسئلته.

مورينيو يتحول ويهاجم الحكام بعنف


أشار جوس موس إلى أنه مورينيو تحول إلى حالة غريبة وبدأ فى الصراخ، فطلب منه الخروج من الغرفة، لم يوافق، فأمر هوتون مدير الأمن فى وستهام بإبعاد مورينيو، وصرح قائلا: "أنتم ضعفاء، فينجر كان محقًا عندما قال عنكم ذلك."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة