بالفيديو.. عندما دخل مورينيو الملعب متخفيا فى "صندوق غسيل"!

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 02:01 م
بالفيديو.. عندما دخل مورينيو الملعب متخفيا فى "صندوق غسيل"! مورينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعادت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية القصة الشهيرة للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو خلال فترة توليه تدريب تشيلسى فى الفترة الأولى ما بين 2004 و2007 خلال مباراة بايرن ميونيخ الألمانى على ملعب "ستامفورد بريدج" فى دورى أبطال أوروبا لموسم 2005.

مورينيو تعرض لعقوبة الإيقاف فى نسخة 2005 من دورى أبطال أوروبا بسبب الاعتراض على حكم مباراته أمام برشلونة فى دور الـ16 من المسابقة بعد طرد دروجبا فى "كامب نو" بالرغم من فوزه 5/4 فى مجموع المباراتين.

اليوم السابع -11 -2015

المساعد روى فاريا تولى قيادة البلوز من على مقاعد البدلاء بسبب منع مورينيو من التواجد فى أرضية الملعب على إثر الإيقاف، ليدخل فاريا المباراة حاملا سماعة هاتف متخفية بقبعة على رأسه.

انتهى الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف لجو كول، لكن الأداء لم يعجب مورينيو الذى وجد حيلة ذكية ليقابل بها اللاعبين فى غرف خلع الملابس بين الشوطين، وهى الدخول مختبئا فى "سلة غسيل" متحديا قوانين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

اليوم السابع -11 -2015

يلفينو لاورو، المساعد الثانى لـ"سبيشال وان" كان يترك دكة البدلاء أكثر من مرة أثناء الشوط الثانى، ويذهب لغرفة الملابس ليأخذ تعليمات مورينيو ثم يعود لزملائه مرة آخرى حاملا ورقة فى يده عليها تعليمات مورينيو الجديد لورى فاريا الذى كان يمررها بينه وبين بقية أعضاء الجهاز الفنى للبلوز، لتنتهى المباراة بفوز أصحاب الأرض 4/2.

قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، مورينيو عاد لسلة الغسيل واختبأ بها اسفل بعض الأغطية، وانطلق خارج الغرفة فورا بمساعدة أحد العمال.

اليوم السابع -11 -2015

فى صباح اليوم التالى بالتدريبات مورينيو أخبر اللاعبين أنه سيتحدى قوانين اليويفا مرة آخرى بمباراة الإياب وسط ضحكات اللاعبين التى لم تتوقف، ولكن "يويفا"، بتحذيرات من الإعلام، تم تفتيش روى فاريا من قبل محققى اليويفا قبل انطلاق المباراة للتأكد من عدم وجود سماعات أذن.

مورينيو كان حاضرا من المدرجات لكن بسبب تركيز الكاميرات عليه، قرر المغادرة ومشاهدة المباراة من الفندق، ليتأهل بعدها البلوز للدور نصف النهائى فى البطولة التى فاز بها ليفربول على ميلان بركلات الترجيح.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة