بالصور.. حيوانات ولكن نجوم سوشيال ميديا.. إنستجرام يشهر القطة نالا.. وأكونت السنجاب "جيل" يلمع فى سماء الفيس بوك.. كلاب الهاسكى تتصدر تويتر بملايين المتابعات.. والفراخ أحدث مستخدمى التواصل الاجتماعى

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:00 م
بالصور.. حيوانات ولكن نجوم سوشيال ميديا.. إنستجرام يشهر القطة نالا.. وأكونت السنجاب "جيل" يلمع فى سماء الفيس بوك.. كلاب الهاسكى تتصدر تويتر بملايين المتابعات.. والفراخ أحدث مستخدمى التواصل الاجتماعى حيوانات نجوم على السوشيال ميديا
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من قال إن الإنسان فقط هو من يحتاج للتواصل الاجتماعى ؟ ، على الأقل باستخدام شبكات الإنترنت، فالحيوانات أيضًا لها نصيب من السوشيال ميديا، وبعضهم تحول لنجوم أما بسبب أشكالهم الجميلة أو قصصهم الحزينة، أو حتى ملاكهم من المشاهير ، فمن أول الكلاب ..القطط..السناجب ..وحتى الدجاج، راح أصحاب كل حيوان من هذه الفصائل يفتتح حسابا خاصا لحيوانه الأليف على السوشيال ميديا، والأغرب أن كثيرا من هذه الحسابات حصدت متابعات بالملايين، ومن هذا المنطلق نستعرض أهم نجوم مواقع التواصل الاجتماعى من الحيوانات، كالآتى:

اليوم السابع -11 -2015
ليست نجمة غناء ولا تمثيل ، ولكنها قطة من مستوى رفيع ولها ملايين المتابعين على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ، فـ"نالا" هى القطة الأكثر شهرة الآن مع أكثر من 2.3 مليون متابع لها بسبب جمالها ورقتها الشديدة وطبعا نظرة عينها التى سرقت قلوب الملايين.

اليوم السابع -11 -2015
يبدون غاية فى الأناقة والجمال على إنستجرام ، وربما يكون ذلك السر فى امتلاكهم متابعين بالملايين على السوشيال ميديا ، حيث يصر أصحاب الكلاب الهاسكى على تصوير كلابهم وهم يتألقون فى أحدث صيحات الموضة ، ووضعها على السوشيال ميديا ، ومؤخرًا تقدمت أكثر من شركة ملابس للكلاب بطلب عمل إعلان على صفحات كلاب إنستجرام الهاسكى، حتى تستفيد من شهرتهم.
اليوم السابع -11 -2015
الشهرة تأتيك على حين غفلة، تلك هى الحكمة التى تلخص قصة أنثى السنجاب الجميلة " جيل " التى أصبحت نجمة متوجة على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ، بعد أن سقطت فجأة من عشها أمام عائلة أمريكية، والتى تبنتها وأخذتها للمنزل معها، ومن يومها تغيرت حياتها تمامًا بفضل السوشيال ميديا ، ويشتهر هذا السنجاب الجميل بصور السيلفى الرائعة التى يحصل عليها.

اليوم السابع -11 -2015
ولم يسلم حيوانات الرؤساء الأليفة من أضواء السوشيال ميديا ، حيث أعلنت الرئاسة الفرنسية " الإليزية " عن تدشين حساب شخصى لكلبة الرئيس "فرانسو هولاندا" على "تويتر"، باسم "فيلاى"، ويتم نشر مجموعة من تغريدات الكلبة الرئاسية عليها كلها " هوهوه".

اليوم السابع -11 -2015
ومن الكلاب إلى الدجاج ، حيث تسعى " بيتى " إلى دخول موسوعة " جينيس " للأرقام القياسية ، بوصفها أول دجاجة تملك حسابا على موقع تويتر ، الأغرب من ذلك أن " بيتى " هى من تغرد بنفسها، حيث جاءت الفكرة المجنونة لصاحب مطعم وجبات دجاج، بأن يجعل دجاجة مسئولة عن حسابه على السوشيال ميديا تأكيداً على مصداقية المحل .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة