5 مشاكل تواجه البنت السنجل.. أهمها طنط حشرية وعرسان جواز الصالونات

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:23 ص
5 مشاكل تواجه البنت السنجل.. أهمها طنط حشرية وعرسان جواز الصالونات هند صبرى فى مسلسل "عايزة أتجوز"
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تسلم المرأة المصرية من المجتمع وحكمه عليها سواء كانت "سنجل" أو متزوجة أو مطلقة أو أرملة، وبالنسبة للفتاة "السنجل" فتواجه مشاكل عديدة من ضمنها نظرة المجتمع ووصفها بكلمة "عانس"، فى تفرقة واضحة بينها وبين الرجل، وهنا جمعنا أهم 5 مشاكل تواجه الفتاة "السنجل" وحلولها:

1- نظرة المجتمع ووصفها بالعنوسة.. تخاف كثير من الفتيات من نظرة المجتمع عندما تتأخر فى سن الزواج، إلا أنها يجب أن تضرب بكلام الناس عرض الحائط ولا تتعجل فى الزواج، ويجب أن تظل تبحث عن فتى أحلامها الذى تتمناه.
2- مشكلة طنط حشرية وتدخلها فى حياتك بداعٍ أو بدون، وبحثها المستمر عن عريس لكِ، فتجدينها تتبرع دائماً بأن تحضر لكِ عريساً وفى الغالب يكون غير مناسب، لذا لا تتعجلى وفكرى جيداً ولا تقللى من سقف مطالبك لزوج المستقبل.
3- كل الفتيات السنجل يواجهن سؤالاً سخيفاً و"حشرى" وهو سؤال "أنتِ متجوزتيش ليه؟"، ويجب حينها أن تحرجى من يسألك هذا السؤال وتردى ردًا يفحمه.
4- من مشاكل الفتاة "السنجل" أيضاً عريس جواز الصالونات، الذى يأتى لمجرد "الفرجة" و"يا عجبته يا معجبتوش"، فتشعر حينها أنها سلعة معروضة للبيع.
5- الوحدة من بين مشاكل البنت السنجل، ويمكنها حلها بالعديد من الطرق منها: التطوع فى أحد الأعمال الخيرية، وظيفة، ممارسة هواية، القراءة وغيرها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة