حماس كلوب.. وخلاص الجماهير من الملل فى أبرز 5 مشاهد من فوز ليفربول على كازان

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:36 م
حماس كلوب.. وخلاص الجماهير من الملل فى أبرز 5 مشاهد من فوز ليفربول على كازان فريق ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة ليفربول الإنجليزى أمام روبن كازان الروسى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة اليورباليج والتى حسمها الريدز بهدف نظيف، عدة مشاهد هامة نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نرصدها لكم فى التقرير التالى.

1 كلوب المتحمس



اليوم السابع -11 -2015

قدم الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز أوراق اعتماده رسميا، بعد أن أثبت للجميع أنه اتخذ تلك المنافسة على محمل الجد، بعد أن رأى انها فرصة جيدة لتحقيق بطولة تحسب له، بالرغم من أنه سيواجه فرق مميزة فى الأدوار المقبلة مثل بوروسيا دورتموند ناديه القديم ونابولى الإيطالى، وأيضا بعض الفرق التى ستنضم من دورى أبطال أوروبا.

2- توظيف إيمرى كان



اليوم السابع -11 -2015

دعونا نكون صادقين فى أن إيمرى كان لا يجيد اللعب فى مركز المدافع مثلما كان يفعل معه براندن رودجرز المدير الفنى السابق للريدز، حيث تطور مستوى اللاعب كثيرا بعد أن عاد إلى مركزه الحقيقى فى خط الوسط تحت قيادة مواطنه كلوب، ونجح الأخير فى توظيفه بشكل جيد فى الملعب، لينجح اللاعب فى أداء دوره ومن الممكن أن يلعب أساسيا حتى فى عودة القائد جوردان هندرسون.

3- كفاح فيرمينو



اليوم السابع -11 -2015

بعد أن لعب فى مركز المهاجم الصريح أمام تشيلسى فى المباراة السابقة بالبريميرليج، استعان به كلوب اليوم فى مركز لاعب الوسط المهاجم وهو المكان الطبيعى للبرازيلى فيرمينو الذى أجاد فيه بشكل كبير على عكس المباراة السابقة.

فيرمينو الذى تعاقد معه الريدز مقابل 29 مليون استرلينى لا يزال يكافح من أجل إثبات وجوده مع الفريق، مثل مواطنه فيليب كوتينيو الذى يقدم مستويات متميزة.

4- إبى صانع الفارق



اليوم السابع -11 -2015

بعد المباريات القليلة التى خاضها الموسم الماضى، وجد الجناح الشاب جوردان إبى الفرصة أخيرا بعد رحيل النجم رحيم سترلينج إلى صفوف مانشستر سيتى، وأثبت لمدربه كلوب اليوم انه قادر على صنع الفارق بعد أن سجل هدف فريقه الوحيد من مجهود فردى، وبات من المتوقع أن يعتمد عليه كلوب فى مباراة فريقه المقبلة أمام كريستال بالاس.

5- مباريات الريدز ليست مملة



اليوم السابع -11 -2015

مشجعى فريق ليفربول كانوا يشعرون بالملل طوال الفترة السابقة من مباريات فريقهم باليورباليج، حيث كانت المباريات تفتقر للجودة والإثارة معا، بعكس المباريات الحالية التى تكون أكثر تسلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة