لليوم الثانى على التوالى..

بالصور.. توقف شركة الغزل والنسيج بالبحيرة عن العمل بسبب السيول

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:40 ص
بالصور.. توقف شركة الغزل والنسيج بالبحيرة عن العمل بسبب السيول جانب من الأمطار
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار، حالة من الشلل التام، إثر توقف مصانع الشركة عن العمل تمامًا لليوم الثانى، بسبب زحف مياه الأمطار إليها وانقطاع الكهرباء عن ماكينات التشغيل بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال شوقى سليمان عضو اللجنة النقابية بشركة مصر للغزل والنسيج، نحن فى كارثة بمعنى الكلمة، فمياه الأمطار حاصرت المصانع من جميع الجهات، وأعاقت دخول العمال لوردياتهم، مضيفا: أنه تم الاتصال بالجهات التنفيذية بالمحافظة لسحب المياه التى زحفت إلى المصانع دون جدوى.

وأوضح القيادى النقابى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك تقصيرا واضحا من قبل السلطات التنفيذية فى التعامل مع الأزمة على الرغم من زيارة رئيس الوزراء لمدينة كفر الدوار أمس الأربعاء، مشيرًا إلى أن توقف المصانع عن العمل يؤدى إلى خسائر أكثر من 3 ملايين جنيه فى اليوم الواحد وتسريح نحو 8000 عامل.

فيما أكد محمد سعيد مدير إدارة الأمن بالشركة، قطع الكهرباء عن مصانع الشركة بعد غرق الكابلات الأرضية، مما يعرض حياة العمال للخطر، لافتا إلى وجود تجاهل حكومى لنجدة عمال الشركة والتعامل مع هذه المشكلة بشكل سريع.

وكانت محافظة البحيرة قد شهدت حالة من الطقس السيئ بصورة غير مسبوقة، حيث انهمرت الأمطار بغزارة على الكثير من المناطق لتصل إلى حد السيول، خاصة بمدن ومراكز وادى النطرون ودمنهور ورشيد وكفر الدوار، وتحولت معظم شوارع القرى والمراكز إلى أوحال ومستنقعات.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة