صحافة المواطن.. بالفيديو للمرة الثانية.. رئيس مباحث دكرنس يعتدى على سيدة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:53 ص
صحافة المواطن.. بالفيديو للمرة الثانية.. رئيس مباحث دكرنس يعتدى على سيدة رئيس مباحث دكرنس يعتدى على سيدة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت قارئة فيديو يوضح اعتداء رجال الشرطة بمركز دكرنس بالدقهلية على المواطنة صفية توفيق إبراهيم، موضحه أن من اعتدى على المواطنة هو رئيس مباحث مركز دكرنس والذى اعتدى من قبل على السيدة ليلى شعبان بمحال تجارى منذ أيام.

وأضافت القارئة أن المشكلة بدأت عندما طلب رئيس المباحث من زوج السيدة صفية، الذى يعمل فى تأجير فرشات للإفرح، بعدم التأجير لأمين شرطة كان سيقيم فرحا، وعندما رفض الزوج جاء رئيس المباحث بقوة أمنية وألقى القبض عليه، وعندما اعترضت زوجته ضربها – حسب وصف القارئه.

وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر لزوج السيدة حمل رقم 21031 بتهمه حمل سلاح بدون ترخيص بالرغم من صاحب إعاقة فى أحد ذراعيه وتم الإفراج عنه بكفالة، كما قاموا بتحرير محضر ضد الضابط يتهمه بالتعدى عليهم واحتجاز بدون وجه حق حمل رقم 9488 إدارى مركز دكرنس.

وأضافت القارئة أن الضابط عندما علم أنه تم تصويره حضر وأخذ الكاميرا واعتدى على أصحابها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.




اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


الداخلية عن واقعة دكرنس: لن نسمح لضابط أن يضيع جهد الآلاف من رجال الشرطة

تداول فيديو لاعتداء رئيس مباحث بـ"دكرنس" على سيدة أثناء تفتيش محلها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة