المصريون فى أوروبا ينظمون وقفات لتأييد السيسى خلال زيارته لبريطانيا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 06:41 م
المصريون فى أوروبا ينظمون وقفات لتأييد السيسى خلال زيارته لبريطانيا الجاليات المصرية بالخارج - أرشيفية
أ.ش.أ:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم العشرات من المصريين المقيمين بالعديد من الدول الأوروبية تنظيم وفقات تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته الى لندن، والتى بدأت اليوم وتستمر حتى الجمعة القادمة.

وقال ولاء مرسى المتحدث الرسمى باسم اتحاد المصريين بأوروبا أن العشرات من أعضاء الجاليات المصرية بالمانيا والنمسا وسويسرا وإيطاليا وهولندا سوف يشاركون فى وفقات بلندن تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف مرسى أن فعاليات تأييد الجاليات المصرية بأوروبا للرئيس السيسى ستشمل أيضا تعليق لافتات وملصقات والتواجد بالقرب من مقر إقامة الرئيس السيسى بلندن.

وأشار إلى أن تلك الفعاليات سوف تستمر حتى الجمعة القادمة منوها الى أن اتحادات الجاليات المصرية بأوروبا أبدت دعمها لجهود الرئيس السيسى لدعم الاستقرار والأمن والتنمية ومحاربة التطرف.

ومن جانبه قال مصطفى رجب رئيس بيت العائلة المصرية فى لندن أن قيادات الإخوان دفعوا أموالا لأجانب للمشاركة فى وقفات تحريضية ضد مصر، مضيفاً أن أعضاء الجالية المصرية بلندن سوف يبذلون قصارى جهدهم لضمان نجاح زيارة السيسى الى المملكة المتحدة .
وأشار الى أن أعضاء الجالية المصرية ببريطانيا أبدوا سعادة بالغة لزيارة الرئيس السيسى الى المملكة المتحدة، مشددا على أن تلك الزيارة تعكس الثقل السياسى والاقتصادى لمصر.


موضوعات متعلقة..


- السيسى يصل لندن اليوم فى زيارة مهمة.. توقيع مذكرتى تفاهم فى الأمن والتعليم.. وبريطانيا تدرس تعيين مبعوث لرئيس الوزراء البريطانى لتنمية العلاقات التجارية مع مصر.. والرئيس يلتقى "كاميرون" غدا


- بالفيديو.. الرئيس السيسى فى حواره لـ"BBC": مصر تسير على طريق الديمقراطية.. استشهاد جنودنا برصاص الإرهاب ثمن لحماية العالم من التطرف.. ويؤكد: التصدى للفكر المتطرف والإرهابيين على رأس أولوياتنا


- فتح الصالة الرئاسية بالمطار استعدادا لسفر الرئيس السيسى إلى بريطانيا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة