الرقص مش عيب.. 5 أسباب هتخليكى تعلمى بنتك الباليه

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 03:07 ص
الرقص مش عيب.. 5 أسباب هتخليكى تعلمى بنتك الباليه رقص الباليه يصنع شخصية ابنتك
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من بين مواهب كثيرة تميل بعض الأطفال إلى الرقص، تكون أجسامهن ولياقتهن تجبر الأهل على اختيار الباليه ليكون هو الهواية التى ستصبح فى المستقبل حلمًا يتحقق.
 
وعن فوائد اختيار البالية لطفلتك كهواية تتعلمها، ورياضة تحصل منها على بطولة وتعرف كيف تحقق النجاح، وفوائد رقص الباليه لطفلتك، اطلعى على الأسطر التالية:
 
 
تحسين الصحة البدنية
 
يؤكد الأطباء أن الرقص مهما اختلف نوعه يُعد نشاطًا بدنيًا، ويساعد على لياقة الجسد، ويعيد تقسيمه، كما أن حركة الجسد بشكل معين تجعله قادرًا فيما بعد على التحمل والحركة بشكل جيد، ويقلل الأمراض التى تصيب العظام، وتجعله أكثر ليونة.
 
 
 
 
رقص الباليه يعلم طفلتك العلاقات الاجتماعية الناجحة
الرقص يمكن أن يساعد بشكل كبير فى تحسين المهارات الاجتماعية والتواصل بشكل جيد مع المحيطين بنا، لأنه يعتمد فى الأساس على تدريب الأطفال على التواصل بشكل جيد مع من حولهم، والتعامل مع أفراد كثيرة دون خجل، فضلاً عن أنه يعلم الطفل تكوين صداقات جديدة، وتساعده على التخلص من المخاوف الداخلية.
 
 
مهارة التعبير عن الذات
تكتسب الطفلة التى تتعلم رقص الباليه، قدرة خاصة فى التعبير عن الذات بشكل جيد دون خجل، كما أنه يجعلهم فخورين بأنفسهن، وطريقتهم رائعة فى التعبير عن الذات، فهذه ميزة يوفرها الرقص.
 
 
 
رقص الباليه يعلم طفلتك الانضباط
دروس الرقص تتطلب من طفلتك الانتظام وممارسة كل الأنشطة فى الموعد المُحدد لها، وهو ما يجعلها خلال فترة زمنية طويلة قادرة على الانضباط، وتقديم كل ما هو مطلوب منها فى الموعد المُحدد، فهذه أكبر ميزة يوفرها لكِ رقص الباليه.
 
 
 
يدعم ثقتها بنفسها واحترامها لذاتها
رقص الباليه لا يشغل وقت أطفالك فقط، بل هو أًيضا قادر على منحهم الثقة بالنفس، وتدعيم احترام الذات، لأن رقص الباليه فى الحقيقة يجعل الطفل يرى نفسه بشكل جيد، ويرى أن ما يفعله شيئًا مهمًا، وأن لديه موهبة على فعل أى شىء، فكل هذه الأحاسيس تصنع منه شخصًا يحترم ذاته.
 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة