الجهة الإدارية ترفض ترشيح أى عضو لـ"المصرى" بعد استقالة محمد طه

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 05:42 م
الجهة الإدارية ترفض ترشيح أى عضو لـ"المصرى" بعد استقالة محمد طه فريق المصرى البورسعيدى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الجهة الإدارية بمديرية الشباب و الرياضة ببورسعيد اعتماد استقالة محمد طه من عضوية لجنة إدارة شئون النادى المصرى فور إرسالها للمديرية بعد تعارض منصبه بمنتخبات المناطق باتحاد الكرة مع عضوية مجلس القلعة الخضراء.

كشف مصدر بالجهة الإدارية أن قبول الاستقالة دون انتظار لأى مهلة للتراجع عنها نظراً لوجود اختلاف بين لائحة المجالس المنتخبة أو المعينة و التى تمنح لوائحها العضو المستقيل 7 أيام للتراجع عنها و بين لجان الإشراف التى تقبل الاستقالة فيها على الفور.

أشار المصدر إلى أن الجهة الإدارية رفضت ترشيح أى عضو بديلاً لمحمد طه و لن تتدخل فى هذا الشأن مع لجنة إدارة شئون المصرى التى يرأسها سمير حلبية لأن اللجنة الحالية موقفها قانونى و لن يتأثر برحيل عضو أو حتى إثنين.

فى المقابل يبحث أعضاء إدارة المصرى خلال الأيام المقبلة عن حسم للجدل المثار حول مصير المكان الشاغر باللجنة بعد رحيل محمد طه حيث يوجد أكثر من مقترح أمام الأعضاء إما ضم أحد الشخصيات التى سبق لها العمل الإدارى بالنادى أو البحث عن شخصية إدارية جديدة و ربما يكتفى أعضاء اللجنة الأربعة " سمير حلبية ، محمد أبو طالب ، محمد قابيل ، على الطرابيلى " بهذا التشكيل دون ضم أى عضو جديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة