الأهلى يتحدى الأزمات بـ"اللمّة والعزومات".. الكابيتانو والمدفعجى يُعيدان أجواء "الولائم" فى القعة الحمراء ..تريكة والصقر وجمعة أصحاب براءة اختراع الفكرة.. واللاعبون يؤكدون أن التجمّعات تحارب "العصبية"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 06:59 م
الأهلى يتحدى الأزمات بـ"اللمّة والعزومات".. الكابيتانو والمدفعجى يُعيدان أجواء "الولائم" فى القعة الحمراء ..تريكة والصقر وجمعة أصحاب براءة اختراع الفكرة.. واللاعبون يؤكدون أن التجمّعات تحارب "العصبية" نجوم الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعاد لاعبو الأهلى شعار "اللمّة تحلى" بعدما حرصوا على دعوة بعضهم البعض فى أكثر من "عزومة" مؤخراً يحاولون من خلالها عودة "روح المودّة" التى ربطت بينهم كثيراً وكان لها دور فى نجاح الأهلى عبر سنوات طويلة حقق خلالها إنجازات رائعة.

الأسبوع الماضى شهد أكثر من "عزومة" جمعت نجوم سابقين وحاليين بالأهلى، فقد فعلها أحمد فتحى بعدما وجه الدعوة لجميع لاعبى الفريق تقريباً ومعهم عدد من نجوم الأحمر السابقين أمثال أبوتريكة وسيد معوض ووائل جمعة لـ"مآدبة غذاء" فى منزله الأربعاء الماضى ، ثم أقدم حسام غالى على نفس الخطورة عندما جمع عدد كبير من نجوم الفريق أمس، الثلاثاء، على "عزومة" سمك ويُحاول الجميع فى النادى من خلال هذه "الولائم" الخروج من الشد العصبى والتوتر الذى فرض نفسه على الأهلى خلال الفترة الماضية.

الجوكر يُعيد "زمن اللمّة تحّلى"


أحمد فتحى المُلقّب بالجوكر الذى عاد للأهلى الصيف الماضى بعد موسم إحتراف فى أم صلال قطرى رآى أن "اللمّة الحلوة" أحدى الأسلحة الهامة التى يمكن من خلالها التغلّب على الأزمات التى واجهها الفريق خلال الفترة الماضية وكان لها دور فى خسارة أكثر من بطولة أبرزها الدورى والكأس والكونفدرالية قبل أن يحفظ الأحمر ماء وجهه ببطولة السوبر المحلى.

الجميع فى القلعة الحمراء إسترجعوا "الذكريات الحلوة" التى عاشها الفريق خلال السنوات الماضية وتحديداً خلال الجيل الذهبى للفريق الذى قاده البرتغالى مانويل جوزيه وضم نجوماً من العيار الثقيل على شاكلة أبوتريكة وبركات وفلافيو ووائل جمعة ومحمد شوقى ومعهم الثنائى متعب وغالى الذى مازال مُستمراً فى الملاعب حتى الأن.

الكابيتانو على درب المدفعجى


حسام غالى "الكابيتانو" سار على درب "الدفعجى" فتحى ، ووجه الدعوة لعدد كبير من جوم الفريق السابقين أمثال تريكة ، بركات ، سيد معوض ، والحاليين لعزومة "سمك" ، وعلّق شريف إكرامى حاسر الفريق على هذه العزومة ، قائلاً:"عشرة السنين وليست فى حاجة إلى تعليق فهم تاريخ القلعة الحمراء".
تريكة والصقر وجمعة أسسوا الفكرة.

السنوات السابقة شهدت أكثر من واقعة قام خلالها نجم سابق بالأهلى بتوجيه الدعوة للاعبى الفريق من أجل "لم الشمل" ، فقد فعلها ابوتريكة بمنزله وعلى نفس الدرب سار آخرون أمثال الصقر احمد حسن ، إسلام الشاطر ، وائل جمعة وغيرهم من الذين اتفقوا على أنه لا بديل عن حل الأزمات إلا بـ"الحب والمودة" ، فهذا هو السلاح الذى يمكن قهر الأزمات والمشاكل.

نجوم الأهلى الحاليين والسابقين أكدوا أن مثل هذه "العزومات" يمكنها ببساطة شديدة أن تقضى على حدة التوتر والمنافسة الشريفة التى تفرضها حساسية وأهمية المباريات.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



أخبار متعلقة:


إيفونا ينشر صورته مع أبو تريكة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة