"كيا" تحصل على لقب السيارة العام للسنة الرابعة من مجلة "رود آند ترافيل"

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:20 م
"كيا" تحصل على لقب السيارة العام للسنة الرابعة من مجلة "رود آند ترافيل" سيارة كيا سورينتو
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منحت مجلة "رود آند ترافيل" سيارة كيا أوبتيما "السيارة العالمية لهذا العام"، حيث أشادت لجنة التحكيم بالتصميم الخلاب للجيل الجديد للسيارة ومواصفاتها الاستثنائية وخيارات المحرك العديدة، فيما حصدت سيارة سورينتو على لقب "السيارة المتعددة الاستخدامات العالمية لهذا العام"، كان ذلك ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2014.

وأشارت لجنة التحكيم أيضاً بمواصفات سيارة السورينتو الجديدة، وذلك لمقصورتها الفاخرة ومزايا السلامة ودفعها الرباعى. وبهذه الجائزة، يصبح رصيد شركة كيا 4 جوائز من ضمن فئات جوائز "سيارة العام العالمية" بعد حصول سيارة كوريس الفاخرة على لقب "سيارة العام العالمية" العام الماضى وسيارة كادينزا لعام 2014 والأوبتيما لعام 2013.

ويصادف هذا العام الذكرى السنوية 20 لجائزة مجلة "رود آند ترافيل" والتى تشمل "السيارة العالمية للعام" و"السيارة المتعددة الاستخدامات العالمية للعام" و"السيارة العائلية العالمية للعام".

وبالإضافة إلى مواصفات السيارة والراحة والأداء، تشمل معايير الجائزة أيضا على كيفية تعامل العلامة التجارية مع المستهلكين من خلال الجهود التسويقية، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تتألف من صحفيين سيارات مشهورين عالميا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة