مدير أمن جنوب سيناء يقود حملات مفاجئة على الأسواق لضبط الأسعار

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 10:58 ص
مدير أمن جنوب سيناء يقود حملات مفاجئة على الأسواق لضبط الأسعار اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء ــ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء، يرافقه اللواء أحمد حسين نائب مدير الأمن واللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن وقيادت القطاعات الشرطية من الأمن العام والبحث الجنائى والتموين والمرور، بحملات متنوعة شملت كل القطاعات الحياتية.

وخلال الحملات تم فحص عدد 150 وحدة سكنية فى أحياء متفرقة بعاصمة المحافظة طور سيناء، وتم فحص كل المقيمين بها والتأكد من انضابطهم تحسباً لتسلل العناصر الإجرامية إلى داخل المحافظة وإقامتها داخل الوحدات السكنية بعيداً عن أعين رجال الأمن .

كما تم تحرير 25 محضرا لإدارة منشأة بدون ترخيص، شملت جميعها محال تجارية و"أفران" لبيع الخبز السياحى، وتم تحرير 17 محضرا لعاملين بالمحال التجارية ومحال بيع المأكولات والمشروبات لعدم حملهم شهادة صحية، بالإضافة إلى تحرير 25 محضر إشغال طريق و20 محضرا متنوعين، منهم إدارة مخبز بدون الحصول على ترخيص ونقص وزن الخبز عن المعمول به قانونا وتعطل الموازين داخل الأفران وعدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية والبيع بأزيد من التسعيرة المحددة وبيع منتجات غير مطابقة للمواصفات وتحرر 12 مخالفة مرورية.

وفور علم بعض أصحاب المحال التجارية بالحملة قرروا غلق محالاتهم التجارية حتى عصر يوم الحملة، لذلك قرر اللواء مجدى موسى مدير الأمن استمرار الحملة حتى مساء اليوم مع التفتيش الدورى عن البطاقات الشخصية، والتأكد من هوية المقيمين والمترددين على المحافظة مع التنبيه على الأكمنة الشرطية بالتشديد على فحص القادمين والمغادرين من وإلى المحافظة والمستأجرين للوحدات السكنية المفروشة.

وقام مدير الأمن بتفقد وحدة مرور طور سيناء، والتأكد من انضباط العاملين وسير العمل بالطريقة الصحيحة، كما تفقد فرق قوات الأمن للتأكد من جاهزية القوات فى غضون 5 دقائق فقط فى حالة الكوارث الطبيعية وغيرها، وأثنى على مدى التدريب والاستعداد الجيد لقوات أمن جنوب سيناء .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة