مرشح خاسر بدائرة بلبيس يطلق مبادرة "هنخدم بلدنا بدون برلمان" بالشرقية

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:43 م
مرشح خاسر بدائرة بلبيس يطلق مبادرة "هنخدم بلدنا بدون برلمان" بالشرقية الدكتور "محمد رضا حبيب" المرشح السابق لانتخابات مجلس النواب
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الحملة التطوعية للإعلامى الدكتور "محمد رضا حبيب" المرشح السابق لانتخابات مجلس النواب عن دائرة بلبيس بالشرقية، إطلاق مبادرة "هنخدم بلدنا بدون برلمان" لتنفيذ برنامجه الانتخابى طبقًا للوعد والعهد المرشح فى مؤتمراته الانتخابية لأهالى دائرة بلبيس.

وأكدت الحملة أن أولى فعاليات مبادرة هنخدم بلدنا بدون برلمان ستبدأ بأعمال ترميم وتطوير مستشفى الزوامل بالجهود الذاتية والمتطوعين من الحملة، وأهالى وشباب الزوامل والدعوة مفتوحة لكل من يرغب فى المشاركة والتطوع، مشيرة إلى أن الدكتور محمد رضا حبيب قام بزيارة مستشفى الزوامل، واجتمع مع مدير المستشفى وبعض الأطباء، والذين رحبوا بالمبادرة التطوعية التى تستهدف خدمة أهالى الزوامل والقرى المحيطة.

وأضافت الحملة التطوعية فى بيان أنها رغم عدم رضائها عن نتائج الانتخابات البرلمانية التى شهدت تجاوزات وشراء الأصوات وصلت عبر سماسرة الانتخابات إلى 500 جنيه للصوت، من خلال استغلال الفقر ونقص الخدمات التى يعانى منها أهالى دائرة بلبيس، وكانت سببًا فى وصول من لا يمثلنا إلى البرلمان.

كما أشارت الحملة إلى أنها لجأت لكافة الأساليب القانونية لإثبات التعنت، وشراء الأصوات وغيرها من الأساليب التى شابت العملية الانتخابية برمتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة