بحضور خبراء ومهندسى ومسئولى الصيانة..

شل للزيوت مصر تناقش أحدث الحلول والخدمات لقطاعى النقل والبناء

الخميس، 26 نوفمبر 2015 04:02 م
شل للزيوت مصر تناقش أحدث الحلول والخدمات لقطاعى النقل والبناء جانب من المؤتمر الصحفى
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة شل للزيوت مصر مؤخراً بتنظيم مؤتمر متخصص لعملائها بقطاعى النقل والبناء على مدار يومين بمدينة الإسكندرية وذلك بحضور أكثر 80 من ممثلى شركات النقل والبناء الكبرى، ومهندسى ومسئولى الصيانة والهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية وأهم خبراء القطاع، وذلك انطلاقاً من التزامها تجاه عملائها كشريك فنى ومورد رئيسى للزيوت فى السوق المصرى.

قال ساهر هاشم - العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر لابد أن يأتى عنصر الأمان فى مقدمة أولوياتنا، وهو بالتحديد ما يهتم بتقديمه فريق عمل شل لكل العملاء فى مختلف القطاعات.

فلا تعمل "شل" على أن تقدم لعملائها زيوتاً

وشحوماً فقط بل نسعى جاهدين ان نكون شركاء عن طريق باقة متكاملة من المنتجات والخدمات التى تضمن لعملائنا تحقيق متطلباتهم ومساعدتهم على توفير أعلى مستويات الأمن والأمان ليكونا أسلوب لحياتهم اليومية.

كما تولى شركة "شل" كثيرا من الإهتمام لقطاعى النقل والبناء من خلال توفير خدمات ومنتجات تلبى إحتياجات هذا القطاع من زيوت وشحوم، خاصة وأن الظروف التشغيلية لقطاعى النقل والبناء تضع ضغوطاً استثنائية على المحركات والآلات، وهو ما يتطلب توفير الزيوت والشحوم التى تضمن أعلى معدلات التشغيل للمحركات تحت أقسى الظروف.

ونظراً لأهمية القطاع الصناعى بوجه عام وقطاعى النقل والبناء بوجه خاص، يضم القطاع الصناعى فى شل للزيوت مجموعة منتقاه من أفضل العلماء والمتخصصين فى عالم الزيوت الصناعية، وهو ما نتج عنه تصميم حلول ومنتجات متطورة تلبى احتياجات قطاعى النقل والبناء مع الأخذ فى الاعتبار أدق التفاصيل الفنية الخاصة بطبيعة القطاع وظروف التشغيل والتكاليف وحماية الآلات والعمر الإنتاجى وتحليل وقياس الأداء، وغيرها من العوامل التى تلعب دوراً محورياً فى تحقيق شركات الإنشاءات لأهدافها التشغيلية والإستراتيجية على المدى المتوسط والطويل.

ولا تقتصر المزايا التى تقدمها "زيوت شل" على زيادة العمر التشغيلى للماكينات والمعدات الصناعية وحمايتها خاصة فى ظروف الخدمة الشاقة، ولكنها تنعكس أيضاً على إطالة عمر الزيوت داخل الماكينات، بما يقلل معدلات تغيير الزيوت الصناعية ويحقق وفراً فى الاستهلاك ، حيث تتابع شل للزيوت أداء الزيوت الصناعية أولاً بأول بالتعاون مع عملائها، لتتأكد من تحقيق أفضل أداء ممكن، مع قياس الوفورات المتحققة نتيجة استخدام زيوت شل.

وقبل كل هذا، توفر زيوت شل أيضاً عامل الأمان والسلامة للماكينات، وهو ما تم مناقشته خلال المؤتمر، مع استعراض باقة منتجات شل المصممة خصيصاً لقطاعى النقل والبناء وهى ريميولاR4X لمحركات الديزل وريميولا R6LM لحماية المحركات فى ظروف التشغيل القصوى، وعائلة شحوم Gadus للآلات والماكينات لأفضل حماية فى ظروف الخدمة الشاقة.

يذكر أن شركة شل مصرهى إحدى الشركات المملوكة بالكامل لشركة رويال داتش شل، وهى تعمل فى مصر منذ عام 1911، ويمتد نطاق أعمال شركة شل مصر ليشمل استكشاف النفط والتنقيب عن الغاز والإنتاج والتسويق والتكرير وتسويق وتوزيع الغاز، وتقع معظم عمليات شركة شل الاستكشافية فى الصحراء الغربية.

وفى أوائل العام الحالى، تعاونت شركة شل مع الحكومة المصرية وكبرى شركات البترول والغاز العاملة فى مصر، فى إطلاق المبادرة المصرية للحفاظ على الطاقة تحت اسم "حملة بالمعقول"، وكان الهدف الرئيسى للحملة رفع الوعى بين كافة فئات الشعب بالمفاهيم الخاطئة حول الحفاظ على الطاقة، والترويج لنصائح بسيطة لترشيد استهلاكها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة