بالصور.. فعاليات الأسبوع الأول للموضة فى الكويت..أجمل تصميمات فساتين الزفاف للمصممة الكويتية لطيفة..وعروض للشعر والماكياج والاكسسوارات..والفعاليات تتضمن أفكارا رائعة وغير تقليدية اختارى منها ما يناسبك

الخميس، 26 نوفمبر 2015 01:05 م
بالصور.. فعاليات الأسبوع الأول للموضة فى الكويت..أجمل تصميمات فساتين الزفاف للمصممة الكويتية لطيفة..وعروض للشعر والماكياج والاكسسوارات..والفعاليات تتضمن أفكارا رائعة وغير تقليدية اختارى منها ما يناسبك فساتين زفاف
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن فعاليات أسبوع الموضة الأول الذى أقيم على مدار الأيام الماضية وانتهى أمس، والذى يهدف إلى تسليط الضوء على مواهب عربية شابة فى هذا المجال، كما شارك الكثير من المصممين الأجانب فى الأسبوع الأول، الذى استعرض عددا من الأفكار والتصميمات الرائعة وغير التقليدية.

أسبوع الموضة الكويتى والذى يعد حدثا فريدا من نوعه، كما شارك به كثير من مصممى الأزياء الشباب، الذين يعرضون أزياءهم للمرة الأولى، وعلى الرغم من هذه المشاركات إلا أن العروض كانت مميزة فى جوانب كثيرة، سواء على مستوى الأزياء، وتصميمات الشعر المختلفة، أو حتى على مستوى الإكسسوارات التى لجأ إليها مصممو العروض لكى تظهر الأزياء بهذا الشكل الرائع، كما أصر الكثير من المصممين العرب للتواجد فى الأسبوع الأول لها.

هذا الأسبوع الأول شهد الكثير من العروض الأخرى ليس فقط أزياء، بل شهد عروضا للشعر والماكياج، وغيرها من العروض الأخرى، التى ركزت الضوء على كل ما يتعلق بالجمال، كما استطاعت رباب حمادى منظمة هذا الأسبوع أن تتعاقد مع شركة فرنسية للعارضات الذين شاركوا فى هذا الأسبوع، لكى يحصلن على صفة العالمية.

من ضمن العروض الكثيرة، جمعنا مجموعة من فساتين زفاف تعود إلى المصممة الكويتية لطيفة، والتى استطاعت أن تقدم مجموعة رائعة، وغير تقليدية، كما أنها استطاعت أن تضع بصمة عربية على الأفكار.


اليوم السابع -11 -2015

فستان زفاف


أحد أجمل فساتين الزفاف التى عرضتها مُصممة الأزياء لطيفة ضمن هذا العرض، والذى جاء ضمن فعاليات أسبوع الموضة الأول فى الكويت.


اليوم السابع -11 -2015

فساتين رائعة


فستان رقيق للزفاف، يتناسب مع إطلالة رائعة وغير تقليدية، كما أنه له بصمة عربية رائعة.


اليوم السابع -11 -2015

فساتين زفاف


استطاعت مصممة الأزياء الكويتية لطيفة، أن تقدم مجموعة رائعة من فساتين الزفاف.


اليوم السابع -11 -2015

فساتين جميلة


فستان "كب" من التل والجبير الرائع كان أحد إبداعات المصممة الكويتية الشابة لطيفة.


اليوم السابع -11 -2015

فستان زفاف


فستان آخر كان ضمن العرض، وتميز بطريقة رائعة، وأفكار غير تقليدية، كما أنه تصميم جيد.


اليوم السابع -11 -2015

فساتين زفاف


فستان زفاف رقيق ضمن المجموعة الجديدة للمصممة الكويتية لطيفة فى الكويت.


اليوم السابع -11 -2015

فساتين رائعة


أفكار عربية استطاعت مصممة الأزياء الكويتية لطيفة أن تستعرض فى عرض الأزياء ضمن أسبوع الموضة الأول فى الكويت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة