بالصور.. "مرور الجيزة": إغلاق كوبرى أبو النمرس جزئيا للصيانة لمدة 8 أشهر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 10:25 ص
بالصور.. "مرور الجيزة": إغلاق كوبرى أبو النمرس جزئيا للصيانة لمدة 8 أشهر جانب من أعمال الصيانة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط والبحوث بمرور الجيزة، أن الإدارة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل مدير المرور ستقوم بدءً من اليوم الاربعاء، بالإشراف على أعمال تطوير و توسعة لكوبرى مدينة أبو النمرس نظرا لأنه يعد المدخل الرئيسى للمدينة من ناحية طريق أسيوط الزارعى .

اليوم السابع -11 -2015

وأضاف مدير إدارة التخطيط فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن أعمال التوسعة والتطوير ستكون من 4 إلى 14 مترا بالطريق وسط اننتشار رجال المرور بمحيط المكان للعمل على إرشاد المواطنين إلى الطرق البديلة فى حالة وجود أى كثافات مرورية أعلى الكوبرى.

اليوم السابع -11 -2015

و أشار العقيد طاهر إلى أن إغلاق الكوبرى سيكون جزئيا، وذلك بالتنسيق بين الإدارة ومحافظة الجيزة و مدينة أبو النمرس لعمل التحويلات المرورية اللازمة، وتعيين الخدمات المرورية على مدار اليوم بإشراف اللواء حماد المطراوى وكيل الإدارة لقطاع الطرق، وبرئاسة العميد هشام جمال مفتش الطرق الجنوبية لتسهيل الحركة المرورية.

اليوم السابع -11 -2015

و أوضح مدير إدارة التخطيط أن الإدارة ستقوم بوضع العلامات الإرشادية و التحذيرية و الحواجز الحديدية و الأقماع بالطرق لإرشاد سائقى المركبات إلى التحويلات المرورية، ولتقادى منطقة العمل و تستمر تلك الأعمال لمدة ثمانية أشهر.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة