علاء عبد المنعم: الأغلبية فى البرلمان للمستقلين..و"فى حب مصر" ضمت350 نائبا

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 12:51 م
علاء عبد المنعم: الأغلبية فى البرلمان للمستقلين..و"فى حب مصر" ضمت350 نائبا النائب علاء عبد المنعم
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب علاء عبد المنعم الفائز على قائمة "فى حب مصر"، أتصور أن تكون الأغلبية فى مجلس النواب القادم للمستقلين، مشيرا إلى وجود عناصر جديدة من الشباب من بين النواب، وأن هؤلاء سيمثلون رقم فى المعادلة السياسية، مثل هيثم أبو العز الحريرى.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه لم يكن معروفا قبل برلمان 2005 ولكن آدائى هو الذى جعل الناس تعرفنى، وقال: إن أكثر شىء مبشر فى الانتخابات هو انتهاء عصر تدخل الدولة فى الانتخابات وهذه بشهادة من سقطوا، وهذه ميزة تعزز من تشجيع الشباب على خوض الانتخابات وتشجع الناخبين أيضا بأن أصواتهم ستذهب لمن انتخبوهم ولن تزور بعد اليوم.

واكد عبد المنعم، أن من أولى القضايا الذى سيهتم بها هى الضرب بيد من حديد على كل فاسد، أيا كان موقعه، خاصة أن الشعب مستنفر ضد الفساد والفاسدين، وتغيرت ثقافته وآماله تجاه مجلس النواب القادم.

وتوقع انحسار دور الإعلام بعد انعقاد المجلس فى توجيه الانتقادات للمسئولين التنفيذين فى الدولة، مضيفًا: لن يكون للانتقادات غير الموضوعية التى يثيرها بعض الإعلاميين على الفضائيات مشروعية.

وأوضح، ان ائتلاف الدولة المصرية نجح فى ضم 350 نائب إليه حتى الآن سواء من المستقلين أو المنضمين لأحزاب مثل مستقبل وطن والأحرار الجمهورى والوفد والمؤتمر، وتابع قائلا: إن فى حب مصر ستدعم مرشحين بعينهم فى جولة الغعادة على المقاعد الفردية، لافتا أن الدعم سيكون للمرشحين الذين انضموا للائتلاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة