"لامودى" تضيف خاصية البحث عن عقار باستخدام الخريطة

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 07:51 م
"لامودى" تضيف خاصية البحث عن عقار باستخدام الخريطة عقارات - صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت المنصة الإلكترونية العقارية "لامودى" تحديثا خاصا فى تطبيقها للأندرويد بإضافة العديد من المميزات والتحسينات التى تقع فى مصلحة المستخدم، مع التركيز الرئيسى على خصائص البحث عن عقار من خلال الخريطة.

وتم ذلك من خلال دراسة سلوك المستهلك فى بحثه عبر التطبيق العقارى وتم التركيز فى هذا التحديث على إضافة تجربة جديدة للمستخدم بإضافة العديد من التقنيات الحديثة التى تلبى احتياجاتهم، حيث يشمل التحديث الجديد على إضافة الخرائط الواضحة التى من خلالها يتم بكل سهولة إضافة وإزالة العروض العقارية فى المفضلة، بالإضافة إلى تغيير معايير البحث دون الخروج من الخريطة، إضافة لذلك فإنه بإمكان المستخدم استبعاد العروض العقارية التى لا تحتوى على صور أو معلومات تخص السعر من نتائج البحث بالإضافة إلى إمكانية حفظ خصائص البحث للعودة إليها متى ما احتاج إليها المستخدم.

وحرصت المنصة الإلكترونية على إضافة مميزات أخرى مفيدة، مثل الاحتفاظ بخرائط تم الاطلاع عليها سابقا، بالإضافة إلى علامات خاصة على العقارات التى تمت زيارتها، بالإضافة إلى أنه أصبح بإمكان المستخدم أن يتصفح جميع العروض العقارية دون التسجيل أو إنشاء حساب.

فى هذه المناسبة، صرح الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة "لامودى"، كيان موينى: "على مدى العامين الماضيين قمنا بالتركيز على تطبيقات الأجهزة الذكية استجابة للطلب المتزايد من عملائنا، ورغبتهم فى الحصول على تجربة فريدة من نوعها، حيث إن هذا الإصدار الأخير من التطبيق يشهد تحسينات ملحوظة، على الرغم أننا ما زلنا فى البداية، كون الأسواق الناشئة تتغير بشكل سريع، ويهمنا أن نستمر فى تطوير منتجاتنا للوصول إلى رضا وتلبية احتياجات العميل باستمرار".

وتجدر الإشارة إلى أن لامودى أطلقت تطبيقها فى عام 2014 رغبة فى جعل عملية البحث عن عقار أسهل للعميل، ومن خلال هذه الفترة حتى يومنا تم إصدار العديد من التحديثات بناء على تجربة المستخدمين مما جعل التحديث الجديد شاملا لأحدث الخدمات التى ترتقى لتطلعات المستخدمين.

كما أن لامودى تقدم خدماتها فى 34 دولة فى قارة أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط، وتم تحميل تطبيق الأندرويد أكثر من 630,000 مرة، وتشير الأرقام الصادرة من الشركة بأن أغلبها أتت من الشرق الأوسط وآسيا، مما ينبئ لمستقبل باهر للمشاريع التقنية فى المنطقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة